مقتل 5 من القاعدة في هجوم لقوات الجيش على مواقع للتنظيم في شبوة

02 - مايو - 2014 , الجمعة 01:50 مسائا
1887 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 5 من القاعدة في هجوم لقوات الجيش على مواقع للتنظيم في شبوة

الضالع نيوز/صنعاء
أعلن مصدر عسكري مصرع 5 عناصر من تنظيم القاعدة وإصابة العشرات في هجوم لقوات الجيش على سيارات كانوا يستقلونها في محافظة شبوة.



ونقلت وكالة سبأ الحكومية عن مصدر عسكري قوله إن جنود اللوائين الثاني مشاة بحري والثاني مشاة جبلي، هاجموا مواقع كان يتمركز فيها عناصر القاعدة في منطقة جول ريدة في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة بمساندة الطيران الحربي.



وذكر المصدر أن الجيش دمر ثلاث سيارات تابعة للقاعدة كانت إحداها تحمل على متنها رشاش عيار 23 مضاد للطيران، ما أسفر عن مقتل خمسة من القاعدة وإصابة العشرات.



شنت وحدات القوات المسلحة في جبهتي المعجلة بالمحفد واحور بمحافظة أبين اليوم هجوماً عنيفاً ومكثفاً على مواقع العناصر الارهابية المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة وتطهير منطقتي المعجلة وأحور منها.



في سياق متصل بالعمليات العسكرية ضد القاعدة في جنوب اليمن، قال مصدر عسكري مسئول بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة إن قوات الجيش من وحدات المنطقة العسكرية الرابعة في جبهتي المحفد وأحور ومعهم اللجان الشعبية ووحدات أمنية شنوا هجوماً منذ الصباح حتى بعد الظهر على مسلحي القاعدة.



وأوضح أن مواقع القاعدة قصفت بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا والدبابات بالاشتراك مع الطيران وتقدم بري من المشاة ومسلحي اللجان الشعبية".



وأشار إلى أن مسلحي القاعدة تكبدوا خسائر كبيرة جراء ذلك القصف المركز على مواقعهم وأن هناك قتلى وجرحى في صفوفهم بالإضافة إلى تدمير عدد من الاليات والأسلحة التي كانت بحوزتهم.



ولفت إلى أن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على مواقع كثيرة للقاعدة، مشيراً إلى أن العمليات القتالي تركزت على جبال المعجلة وضيفة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات