أحزاب اللقاء المشترك: الحرب ضد تنظيم القاعدة لم تعد مهمة الجيش والأمن بل قضية وطنية يتحمل مسئوليتها كل أبناء الوطن

03 - مايو - 2014 , السبت 02:48 مسائا
2117 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أحزاب اللقاء المشترك: الحرب ضد تنظيم القاعدة لم تعد مهمة الجيش والأمن بل قضية وطنية يتحمل مسئوليتها كل أبناء الوطن

الضالع نيوز- صنعاء
أعلنت أحزاب " اللقاء المشترك " وقوفها مع أبناء القوات المسلحة والأمن في مواجهة العناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة ", ودعت في بيان أعضاء وقيادات وأنصار المشترك وكافة أبناء اليمن الشرفاء للوقوف صفاً واحدا ضد تلك الشرذمة الإرهابية التي لا علاقة لها بالدين ولا الأخلاق ولا القيم الإسلامية وأن يكونوا عوناً لإخوانهم في القوات المسلحة والأمن.
وأضاف البيان " إننا في اللقاء المشترك إذ ندين ونستنكر ما يتعرض له الوطن وأبناء قواتنا المسلحة من استهداف وعدوان، نؤكد أن الحرب ضد تنظيم القاعدة لم تعد مهمة الجيش والأمن بل تعد قضية وطنية يتحمل مسئوليتها كل أبناء الوطن".
من ناحية ثانية دعا المشترك المجموعات المسلحة إلى ترك السلاح ونبذ العنف ووقف الحرب وتغليب لغة الحوار، مشيراً إلى أنه لم يعد مقبولاً أن يكون السلاح أداة فرض للوجود بعد أن تمكن اليمنيون من الجلوس على طاولة الحوار والخروج بوثيقة تتضمن أسس بناء الدولة المنية الديمقراطية في إطار الشراكة الوطنية الحقيقة والمواطنة المتساوية.
وطالب وسائل الإعلام الرسمية والخاصة والأهلية بالتحلي بروح المسئولية الوطنية في برامجها الإعلامية بما يعزز روح الوفاق والاتفاق والسلم الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات