قبائل العوالق تلزم تنظيم القاعدة بتجنيب مديرية الصعيد بشبوة ويلات الحرب

04 - مايو - 2014 , الأحد 04:41 صباحا
5115 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قبائل العوالق تلزم تنظيم القاعدة بتجنيب مديرية الصعيد بشبوة ويلات الحرب

الضالع نيوز/متابعات

أقيم أمس السبت وبدعوة من الشيخ/ ابوبكر فريد العولقي مدير مديرية الصعيد اجتماع قبلي لقبائل اهل علي بن حمد العوالق في المسحاء ارض باراس العوالق بالصعيد للوقوف على تداعيات الاحداث الاخيرة بين عناصر القاعدة وقوات الجيش اليمني في شبوة

وقد الاجتماع وقف لتجنيب مديرية الصعيد ويلات الحروب وتدارس الوضع والتطورات الأخيرة بين الجيش والقاعدة بحضور قيادات من القاعده بشبوة على راسهم القيادي احمد عاطف العتيقي أخو القيادي بالقاعدة سعد عاطف امير تنظيم القاعدة بشبوة والقيادي مساعد الحبشي الباراسي والقيادي صالح بن بلعيد السالمي وقد اتفقو على الاتي :

1. يمنع منعا باتاً تجمع القاعده في الصعيد و وادي يشبم إطلاقا.

2. يمنع منعا باتاً عمل معسكرات في مديرية الصعيد بواديها واشعابها .

3. يمنع منعا باتاً لافراد قبائل ال علي بن حمد العوالق المنتمون مع تنظيم القاعدة ايواء اي اجنبي من القاعدة مديرية الصعيد.

4. طالما وعناصر القاعدة المنتمون لقبائل ال علي بن حمد العوالق في الصعيد سيظلو في بيوتهم ولا يعتدو على احد الا اذا اعتدي عليهم . فهنا اذا اعتدي عليهم وهم أمنين في بيوتهم بالصعيد فهم يعتبرون افراد من قبائل هل علي بن حمد العوالق قبل ان يكونو اعضاء في تنظيم القاعده .

وتم توقيع محضر بذلك وسيتم تسليمها للحكومة المتواجدة حاليا في شبوة ممثله بوزير الدفاع ورئيس جهاز الامن القومي ومحافظ محافظة شبوة وقائد وحدات الشرطة العسكرية وقائد المنطقة العسكرية الثالثه .


شبوة الحدث

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات