تجدد المعارك بشبوة وانفجارات تهز عزان ومسلحون يمطرون البنك المركزي بالقذائف

04 - مايو - 2014 , الأحد 04:53 صباحا
1890 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تجدد المعارك بشبوة وانفجارات تهز عزان ومسلحون يمطرون البنك المركزي بالقذائف

الضالع نيوز/متابعات

أكدت مصادر محلية بمحافظة شبوة تجدد الاشتباكات شرق جول الريده في الساعات الاولى من يومنا هذا الاحد .
وافادت المصادر ان مقاتلي القاعدة هاجموا نقطة ثمانية الواقعة على خط أنبوب الغاز في أرض آل باقطمي، فيما سمع دوي المدفعية الثقيلة والكاتيوشا في عزان والقرى المجاورة لها من الشرق وجنوب شرق .
وفي الغضون اشارت مصادر الى أن القيادات العسكرية الميدانية رفضت فكرة أن يقوم المواطنون بحماية مناطقهم من أي وجود للقاعدة في بلداتهم مقابل امتناع الجيش عن البقاء فيها , غير أن القيادات العسكرية أبلغتهم عزمها على استئصال أفراد القاعدة من المنطقة حسب الأوامر العسكرية .
وهاجم مجهولون بالقذائف مقر البنك المركزي اليمني في وسط الحي الجديد بالقرب من سوق الخضار المركزي بعتق وتم تبادل إطلاق الرصاص مع حراسة البنك وأصيب أحد الحراس باصابة لم يعرف حجم ضررها , كما لم يعرف ان كان المهاجمون قد تمكنوا من دخول مبنى البنك والوصول الى الخزينة أم لا وفقا لمصادر اعلامية.
وتشير المصادر الى انه سمع دوي رشاشات ثقيلة من جهة المعسكر الذي يضم قيادة المحور في عتق من الجهة الغربية للمدينة على طريق نصاب بيحان ولم تعرف الأسباب أن كانت رد على هجوم .


المصدر | شبوة برس

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات