بعد أنباء عن إسقاط طائره مصدر عسكري يؤكد هبوط اضطراري لطائرة مروحية في البيضاء(محدث)

قائد المنطقه السابعه كان على متنها واصيب بجروح 

04 - مايو - 2014 , الأحد 09:43 صباحا
2208 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بعد أنباء عن إسقاط طائره مصدر عسكري يؤكد هبوط اضطراري لطائرة مروحية في البيضاء(محدث)

الصوره تعبيريه
الضالع نيوز/صنعاء


نفي مصدر عسكري بالدفاع سقوط طائرة مروحية في البيضاء وقال ان الطائرة هبطت اضطراريا في منطقة ذي ناعم ويجري حاليا إصلاحها واستئناف مهامها والعودة الى القاعدة.

وكانت قد ذكرت مصادر محليه عن سقوط الطائرة في ذي ناعم في منطقة الخرقاء بمحافظه البيضاء .

وافادت المصادر بوصول طائره مسانده الى مكان سقوط الطائره الاولى وانتشار كثيف للجيش اليمني.
وأكد مصدر عسكري في القوات الجوية والدفاع الجوي اليمني، اليوم الاحد أن الطائرة المروحية في محافظة البيضاء وسط اليمن هبطت اضطراريا ولم يتم اسقاطها .,

ونقل موقع الجيش عن الناطق باسم وزارة الدفاع الأنباء نفيه للأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن إسقاط طائرة مروحية في البيضاء، مشيراً الى أن "المروحية هبطت اضطرارياً في منطقة "ذي ناعم" نتيجة خلل فني".

وأضاف أنه "يجري حاليا إصلاح الخلل الفني في الطائرة المروحية، واستئناف مهامها"، مشيراً الى أن "مثل هذه الاخبار والفبركات الاعلامية التي تروج لها بعض المواقع الاخبارية التي تسيء الى القوات المسلحة"

ونقل موقع المشهد اليمني أن الطائره كان متواجد فيها اللواء ركن علي محسن مثنى قائد المنطقه السابعه في البيضاء واصيب بجروح .. غير انه لم يتم التأكد من صحة المعلومة من مصدر عسكري مسئول.

وقال مصدر أمني إن "سوء الأحوال الجوية تسبب في سقوط مروحية روسية الصنع بمنطقة ذي ناع، مشيراً إلى أن طاقمها قد نجا في حين تضررت الطائرة بشكل كبير".

وأوضح أن الطيار العقيد عبده محسن، استطاع بمهارة عالية تجنب سقوط الطائرة من علو كبير "واستطاع الهبوط بها إلى منطقة صحراوية بمنطقة ذي ناعم ما جنب حدوث كارثة حقيقية لطاقم الطائرة".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات