جنود من عمران يقاتلون مع الجيش ضد القاعدة يشكون من تنكيل الحوثي بأسرهم

04 - مايو - 2014 , الأحد 02:26 مسائا
1855 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جنود من عمران يقاتلون مع الجيش ضد القاعدة يشكون من تنكيل الحوثي بأسرهم

صورة ارشيفية
جنود من عمران يقاتلون مع الجيش ضد القاعدة يشكون من تنكيل الحوثي بأسرهم

الضالع نيوز | المشهد اليمني
أستغرب جنود يقاتلون في صفوف قوات الجيش في أبين ضد عناصر تنظيم القاعدة من تقاعس الدولة ممثلة بقوات الجيش والأمن من حماية أسرهم وذويهم من بطش عناصر مليشيات الحوثي المسلحة في عمران.

وقال لـ "المشهد اليمني" الجندي مسعود الباردة والملازم محمد الغولي : بينما نقاتل عناصر تنظيم القاعدة في المحفد تتعرض أسرنا للإهانات وللتنكيل على أيدي مليشيات الحوثي المتمردة في حوث وتتعرض أسر زملائنا من ريدة والغولة للتنكيل والبطش على أيدي مليشيات الحوثي المتمردة المسلحة ولم نجد أي تفاعل مع شكاوانا كما يحز في نفوسنا أن الدولة ممثلة بجيشها وبوزارة الدفاع خذلتنا عندما هجمت مليشيات الحوثي على قرانا ومناطقنا وتوال خذلاننا ودعم مليشيات الحوثي بالتواطؤ وبالسلاح والمعدات ومن مخازن وزارة الدفاع .

وأضافوا إن وزارة الدفاع إلتزمت تجاه مناطقنا التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي المسلحة المتمردة " الحيادية المطلقة " مع أن إرهاب مليشيات الحوثي يفوق إرهاب القاعدة وبكثير .

وتحدثت مصادر عديدة في الفترة الأخيرة عن دعم واسع يقوم به وزير الدفاع وقادة كبار في وزارة الدفاع لمليشيات الحوثي من بينها تسليمهم ورش تصنيع أسلحة وفتح مخازن وزارة الدفاع لقادتهم ليأخذون ما يريدون من الأسلحة المتوسطة والخفيفة

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات