وزير الدفاع يوجه رسالة شكر لقبائل رضوم بمحافظة شبوة

06 - مايو - 2014 , الثلاثاء 10:18 صباحا
2132 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الدفاع يوجه رسالة شكر لقبائل رضوم بمحافظة شبوة

الضالع نيوز- متابعات
وجه وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد رسالة شكر وتقدير لووجهاء وكل شرفاء قبائل رضوم بمحافظة شبوة على مواقفهم الوطنية تجاه قضية الإرهاب والوقوف في وجه قيادات وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأكد وزير الدفاع في رسالته أن الوطن سيحتفظ لأبناء هذه المديرية وقبائلها ووجهائها بصفحات مطرزة بالانتصار لخيارات الشعب في الأمن والاستقرار ونبذ كل مظاهر التطرف والإجرام.

وأوضح أن الدولة والحكومة ستولي هذه المديرية وغيرها من المديريات كل الرعاية، خصوصا بعد أن تستقر الأوضاع ويسود الأمن وتطهير البلاد من رجس الإرهابيين دعاة القتل والموت والدمار.

وحيا وزير الدفاع كل موقف وطني غيور إلى جانب مؤسسة الجيش والأمن واللجان الشعبية في معركتها المصيرية ضد الإرهاب, داعيا كل شرفاء الوطن في شبوة وأبين والبيضاء لالتقاط اللحظة التاريخية والانتصار للسلم والأمن, وتسجيل المواقف البطولية ضد النبتة الشيطانية تنظيم القاعدة.

سبأ

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات