ماذا قال اليدومي في رسالة وجهها لاعضاء الاصلاح ؟

06 - مايو - 2014 , الثلاثاء 10:29 صباحا
2314 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال اليدومي في رسالة وجهها لاعضاء الاصلاح ؟

الضالع نيوز-متابعات
وجه القيادي البارز بحزب الاصلاح الاسلامي باليمن رسالة وصفت بالهامة الى قيادات وأعضاء حزبه الذراع السياسي للإخوان المسلمين باليمن.

ووفقا لموقع مأرب برس المقرب من الحزب فقد وجه رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للاصلاح محمد اليدومي، رسالة مهمة الى كل أعضاء وقيادات حزبه، يحثهم فيها على الترفع في الرد عن كل من اساء اليهم او جرحهم.


وقال اليدومي في خطابه للاصلاحيين عبر منشور له على صفحته بالفيس بوك:أيها الإصلاحيون والإصلاحيات، لا تحسبوا هذا الإفتراءات وهذه الأكاذيب التي تلوكها ألسنة البعض ضد نضالكم الوطني من أجل بناء يمن جديد خالٍ من الظلم والقهر والإقصاء ؛ هو شر لكم بل هو خير لكم ، بإذن الله تعالى.


ودعاهم الى حفظ السنتهم عن الاساءة الى من اساء اليهم قائلا: عليكم أن تلجموا أقلامكم عن أي تجريح لمن جرحكم ، واحفظوا ألسنتكم عن الردّ على من خانه التعبير في تقييم مواقفكم الوطنية ، وعبِّروا عن صبركم على من لم يحسن التخاطب معكم بقولكم لهم : سلام عليكم ..!

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات