الجيش يدك معاقل القاعدة في قرن السوداء والعرم ومصرع 3 من قيادات التنظيم بشبوة والبيضاء

06 - مايو - 2014 , الثلاثاء 04:05 مسائا
2155 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش يدك معاقل القاعدة في قرن السوداء والعرم ومصرع 3 من قيادات التنظيم بشبوة والبيضاء

الضالع نيوز-متابعات
الجيش يدك معاقل الإرهابيين في قرن السوداء والعرم ومصرع 3 من قيادات التنظيم بشبوة والبيضاء

واصلت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محور عتق اليوم تقدمها من مديرية حبان إلى منطقة النقبة وتمشيط المنطقة وتطهيرها من العناصر الإرهابية ، حيث تقدمت القوات المشاركة إلى منطقتي قرن السوداء والعرم ودكت المعاقل والأوكار والمخابئ التي كان يتحصن فيها الإرهابيون وفرار تلك العناصر الإجرامية.

وقال مصدر عسكري بمحور عتق لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الحملة العسكرية والأمنية المشاركة والتي يقودها قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف محسن اليافعي أحرزت تقدماً كبيراً وكسرت شوكة الإرهابيين الذين ظنوا أن بمقدورهم إعاقة إرادة الشعب وتهديد امنه وسلمه الاجتماعي ، وان بمقدورهم إيجاد إمارة من الوهم والخيال في دولة لا مكان فيها لدعاة الشر والتخريب.

وأكد المصدر أن نهاية الإرهاب باتت قريبة وبأن عملية التطهير والملاحقة للعناصر الإرهابية والإجرامية مستمرة حتى اقتلاع آفة الإرهاب واجتثاث جذور الشر والبغي والعدوان لتلك العناصر الدموية الآثمة التي أساءت إلى الدين الإسلامي الحنيف والى قيم وأعراف الشعب اليمني الأصيل.

من جهة أخرى، لقي سفاح تنظيم " القاعدة " المعروف باسم بيكاسو مصرعه في البيضاء, وقال مصدر عسكري مسؤول أن هذا المجرم الإرهابي لقي مصرعه متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل أيام في محافظة البيضاء, وعرف بارتكابه جرائم وحشية خطيرة بحق ضحاياه والتمثيل بجثثهم.

على ذات الصعيد, أكد المصدر مصرع القيادي في تنظيم القاعدة ناصر عاطف وشقيقه الإرهابي أحمد عاطف المكنى بـ" ابو سالم " خلال المواجهات التي تخوضها الوحدات العسكرية والأمنية ومعها اللجان الشعبية ضد العناصر الإرهابية في محافظة شبوة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات