محافظ الضالع يحذر مالكو محطات البنزين

06 - مايو - 2014 , الثلاثاء 06:06 مسائا
2153 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع يحذر مالكو محطات البنزين

محافظ الضالع يحذر مالكو محطات الوقود
الضالع نيوز | الضالع


ناقش محافظ الضالع على قاسم طالب خلال لقاءه اليوم أصحاب محطات البنزين بالمحافظة آلية توزيع وبيع المشتقات النفطية على المواطنين بالمحافظة.
وشكل الاجتماع بحضور أمين عام محلى المحافظة محمد العتابي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة أحمد قاسم الجنيد، لجان ميدانية من المجالس المحلية ومكتب الصناعة والتجارة لمتابعة ومراقبه تنفيذ الآلية المقرة والبيع بالسعر الرسمي للمواطنين والمزارعين بالمحافظة.
وكلف الاجتماع إدارة الأمن والنقاط الأمنية بضبط ومصادرة أي قاطرة محملة بالمشتقات النفطية المخصصة للمحافظة في طريقها للتهريب والبيع في السوق السوداء بمناطق أخرى خارج المحافظة .
وفى الاجتماع حذر محافظ الضالع أصحاب المحطات من عدم التزامهم بآلية البيع بالأسعار الرسمية المحددة، مؤكدا أن أي مخالفات تحدث بالمحطات كعملية التخزين أو التهريب أو الاحتكار سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ولن يتم التهاون أو التساهل مع من يثبت تورطهم في تلك الأعمال المخالفة وسيتم حرمانهم من مخصصاتهم من هذه المواد وسحب تراخيصهم وتحويلهم إلى النيابة والقضاء لينالوا جزاءهم الرادع.
وقد خرج اللقاء بعدد من القرارات والتوصيات بهدف ضبط عملية بيع المشتقات النفطية ومنعها من السوق السوداء أو تهريبها إلى خارج المحافظة بغرض الاتجار غير المشروع فيها لا سيما مادة الديزل.
سبأ

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات