تحضيرات لاعلان اقليم حضرموت

06 - مايو - 2014 , الثلاثاء 09:51 مسائا
2114 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تحضيرات لاعلان اقليم حضرموت

تحضيرات لاعلان اقليم حضرموت
الضالع نيوز | حضرموت
عقد يوم امس في مدينة المكلا اجتماع مشترك لقيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت ومسؤولي الأجهزة الأمنية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى برئاسة محافظ المحافظة خالد سعيد الديني وبحضور نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع .
جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بالأوضاع الأمنية وخلق حالة من الاستقرار والسكينة العامة ومساندة ودعم جهود السلطة المحلية في القيام بدورها في خدمة التنمية وإيصال الخدمات للمواطنين.
وتطرق الاجتماع إلى الاستعدادات والتحضيرات لتدشين إقليم حضرموت وفقاً لما أقرته لجنة تحديد الأقاليم للدولة الاتحادية والتي تأتي ترجمة لمخرجات الحوار الوطني الشامل .
كما تناول الاجتماع الاختلالات الأمنية المؤسفة التي شهدتها مدينة المكلا ومن بينها أحداث أحياء الديس والشهيد وما أتخذ بشأنها من معالجات وإجراءات لعدم تكرارها .
وشدد المجتمعون على أهمية خلق حالة من الثقة المتبادلة بين المواطنين والأجهزة الأمنية والعمل على التكاتف والتشارك في وضع المعالجات السليمة في حل المشاكل بعيداً عن العنف واستخدام القوة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات