الهيئة الاداريةفي الضالع تناقش تقارير المديريات وتحصيل الضرائب

11 - مايو - 2014 , الأحد 12:26 مسائا
2396 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الهيئة الاداريةفي الضالع تناقش تقارير المديريات وتحصيل الضرائب

الضالع نيوز-الضالع
ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلى بمحافظه الضالع خلال اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ على قاسم طالب وحضور الامين العامللمجلس المحلي للمحافظة محمد غالب العتابي عدد من القضايا والتقارير الخاصة بعمل المديريات وتحصيل الإيرادات الضريبية للعام الجاري.

واستمعت الهيئة الإدارية خلال الاجتماع إلى تقرير مفصل حول مستوى قيام الهيئات الإدارية والمجالس المحلية بالمديريات بواجباتها ومهامها المناطة بها ومدى إشرافها على تنفيذ البرنامج الاستثماري بها ومعالجة قضاياها المحلية.

واستعرض الاجتماع التقرير الخاص بآلية تحصيل الإيرادات الضريبية على مستوى الأوعية الإيرادية ومدى قيام مكتب الضرائب بدورة في التحصيل والتوريد وتنمية الإيرادات بما يحقق الغايات والأهداف التنموية المنشودة منها.

كما ناقشت الهيئة الإدارية تقارير اللجان الميدانية المكلفة بالنزول الميدانى إلى بعض المكاتب التنفيذية لمراجعة وتقييم هذه المكاتب واتخذت إزاءها القرارات والإجراءات المناسبة .

وفى الاجتماع أشاد المحافظ طالب بالدور الرقابي والإشرافي الذي تقوم به الهيئة الإدارية للمجلس المحلى لتقييم عمل المكتب التنفيذية ومساندته للقيام بواجباته على اكمل وجه .

مشيرا إلى أن التخطيط السليم والمدروس للمشاريع الجديدة وتحصيل الإيرادات سكون له الأثر الإيجابي في اتخاذ قرارات صائبة تعمل على تحريك عجلة النمو واستكمال مشاريع البنى التحتية التي تحتاجها المحافظة

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات