نقابة المعلمين بالضالع تدين الاعتداءت على المعلمين وتقف امام مجموعة من القضايا التربوية

12 - مايو - 2014 , الإثنين 01:31 مسائا
2471 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ نقابة المعلمين بالضالع تدين الاعتداءت على المعلمين وتقف امام مجموعة من القضايا التربوية

نقابة المعلمين بالضالع تدين الاعتداءت على المعلمين وتقف امام مجموعة من القضايا التربوية

الضالع نيوز | الضالع \ خاص

عقدت الهيئة الإدارية لنقابة المعلمين اليمنيين م/الضالع اجتماعها الدوري برئاسة نقيب المعلمين اليمنيين م/ الضالع الأستاذ / يحيى صالح عبدالله الشعيبي

ووقفت الهيئة الإدارية أمام مجموعة من القضايا التعليمية والتربوية في المحافظة ومنها الاعتداءات التي تعرض لها المعلمون في المحافظة وكان أخرها ما تعرض له المعلم رياض علي محمد النقيب في مدرسة زيد بن حارثه مديرية الحصين وكذا ما حصل في مديرية دمت.

واستنكرت الهيئة الإدارية في اجتماعها تأخير صرف راتب شهر إبريل 2014م في مديرية جبن.

كما استنكرت الهيئة الإدارية بشدة عدم صرف علاوة شهر ديسمبر 2013م حتى يومنا هذا ـ وعليه تطالب الهيئة الإدارية لنقابة المعلمين اليمنيين الجهات المختصة والمسؤولة في محافظة الضالع بسرعة صرف العلاوة.

وناقش الاجتماع التظلم المقدم من قبل بعض المعلمين المحالين للتقاعد في مديرية جحاف وقعطبة وكذا الشكوى المقدم من الموظفين لعام 2011م وذلك لعدم إدراج أسماءهم بكشوفات الراتب الآلية وصرف جميع مستحقاتهم .

وقد أدان الاجتماع هذه الانتهاكات وطالب الجهات المسؤولة والمختصة بضبط المعتدين وإنصاف وحماية المعلمين وسرعة صرف مستحقاتهم كاملة وغير منقوصة.

صادر عن الهيئة الإدارية لنقابة المعلمين اليمنيين فرع الضالع بتاريخ 11/7/1435هـ ال موافق10/5/2014م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات