العثور على نجل عضو مجلس الشورى محمد اسماعيل الضالعي مذبوحا في عدن والشورى يدين الحادثة ( صورة )

12 - مايو - 2014 , الإثنين 01:36 مسائا
5945 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ العثور على نجل عضو مجلس الشورى محمد اسماعيل الضالعي مذبوحا في عدن والشورى يدين الحادثة ( صورة )

العثور على نجل عضو مجلس الشورى محمد اسماعيل الضالعي مذبوحا في عدن والشورى يدين الحادثة ( صورة )
الضالع نيوز | عدن

ادان رئيس وأعضاء مجلس الشورى الحادث الإجرامي البشع الذي راح ضحيته إسماعيل محمد إسماعيل الضالعي نجل عضو مجلس الشورى مساء يوم أمس بمحافظة عدن.

وفي بيان صادر باسم مجلس الشورى، عبّر رئيس المجلس الأخ عبد الرحمن محمد علي عثمان باسمه شخصياً وباسم كافة الأعضاء عن خالص العزاء والمواساة لعضو المجلس الأخ محمد إسماعيل الضالعي باستشهاد نجله، مستنكرين الحادث الذي ينم عن تردٍ أخلاقي وقيمي كبير.

وندد البيان باقتراف تلك الحوادث والجرائم الأمنية المفزعة دون مواجهتها بحزم وعقاب رادع. مؤكداً رفضه كافة أشكال الترويع والإرهاب وكذا التهاون في التصدي لمظاهره والتيقظ لأسباب حدوثه.

وشدد البيان على ضرورة تعقب الأجهزة الأمنية لمرتكبي حادث اغتيال المواطن الشهيد إسماعيل محمد الضالعي بذلك الشكل المريع، والكشف عنهم وتسليمهم للجهات القضائية لتصدر حكمها العادل تجاه من اقترفوا هذا الجرم المشهود.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات