بريطانيا تشيد بجهود اليمن في مكافحة الإرهاب وتجدد وقوفها الى جانبه

15 - مايو - 2014 , الخميس 04:21 مسائا
2018 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بريطانيا تشيد بجهود اليمن في مكافحة الإرهاب وتجدد وقوفها الى جانبه

الضالع نيوز-صنعاء

أشادت المملكة المتحدة بجهود اليمن في مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها قوات الأمن والجيش اليمني في مواجهة العناصر الإرهابية في محافظتي ابين وشبوة.

وجدد وزير الدولة البريطاني للتنمية الدولية آلان دنكن خلال لقائه اليوم في لندن سفير اليمن لدى المملكة المتحدة عبدالله علي الرضي .. موقف بريطانيا الداعم لجهود اليمن في مواجهة الإرهاب.

وفي حين ثمن الوزير البريطاني تثمينا عالياً جهود الرئيس عبدربه منصور هادي والنجاحات والخطوات المنجزة في اليمن على صعيد التسوية السياسية المستندة على المبادرة الخليجية في ظل قيادته الحكيمة .. أكد حرص المملكة المتحدة على استمرار دعمها للعملية السياسة فضلا عن دعمها لمسيرة التنمية ومكافحة الارهاب وللجوانب الانسانية الملحة.

وشدد في ذات الوقت على أهمية استمرار الدعم الاقليمي والدولي للعملية السياسية والمرحلة الانتقالية في اليمن بكافة مراحلها وفقا لما تضمنته المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وتطرق سفير اليمن بلندن إلى مستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية لاسيما بعد نجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل وكذا الجهود التي يبذلها اليمن على صعيد مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في هذا الصدد .. مؤكداً أن القيادة السياسية والحكومة والشعب اليمني عقدوا العزم على دك أوكار الإرهاب والتصدي بحزم للإرهابيين حتى يتم تخليص وطننا من رجس عناصر الشر الشيطانية .

وعبر عن الأمل في يقف الأشقاء والأصدقاء إلى جانب اليمن في مواجهة التحديات الأمنية وفي مقدمتها الإرهاب الذي يشكل آفة لاتهدد أمن اليمن واستقرار فحسب وإنما الامن والسلم الدوليين.

سبأ-

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات