وزير الكهرباء: «الخير قادم» وبدأنا بتنفيذ مشروع نظام العداد المسبق

15 - مايو - 2014 , الخميس 05:32 مسائا
2083 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الكهرباء: «الخير قادم» وبدأنا بتنفيذ مشروع نظام العداد المسبق

وزير الكهرباء: «الخير قادم» وبدأنا بتنفيذ مشروع نظام العداد المسبق
الضالع نيوز | صنعاء

قال صالح سميع وزير الكهرباء والطاقة اليمني إن انقطاعات الكهرباء ستتوقف في الايام المقبلة وقال إن «الخير قادم».



وأضاف سميع في حفل تكريمي أقامته الوزارة 171 عاملا من قراء العدادات «ما يجري اليوم من انقطاع للكهرباء يعد إرهاصات مراحل التحول العميق، ولن يتم إعادة العجلة إلى الوراء».



وقال "من يريدون عودة عجلة التنمية إلى الوراء "واهمون"، سواء من يقومون بعملية القتل من أجل القتل أو التقطعات أو قطع الكهرباء أو تفجير الأنابيب.



وأكد أن الأيام القادمة ستشهد تحسناً في مجال الكهرباء والخير قادم ويجب أن لا نمكن لليأس من السيطرة علينا.



وتابع قائلاً: بدأنا بتنفيذ مشروع نظام العداد المسبق بـ1260 عدداً، وتم تجهيز 400 عداد في فترة قياسية، ونعمل حالياً لإنجاز البقية بكوادر متخصصة في هذا المجال.



وأشار إلى أن الوزارة ستقوم بالعديد من الدورات لتأهيل العمال الكهربائيين في نظام عداد الدفع المسبق وأرسلت بعض الكوادر المتميزة من عمال ووزارة الكهرباء للخارج.



وغالباً ما تطلق وزارة الكهرباء وعوداً بتحسين الخدمة سرعان ما تتبدد عقب كل هجوم يقوم به مخربون ويترتب عليه خروج المحطة الغازية الواقعة في محافظة مأرب عن الخدمة.



ومنذ ثلاثة اعوام يعيش اليمنيون نصف ايامهم بدون خدمة الكهرباء واستعان البعض منهم بمولدات متفاوتة الحجم تصدر ضجيجاً مقلقاً لاسيما في الشوارع العامة.



وفشلت الحكومة في وضع حد يحول دون استمرار الاعتداء على خطوط الكهرباء وانابيب النفط وتقول إن مبالغ ضخمة تخسرها البلاد بسبب عمليات التخريب.



ويعاني اليمن من وضع اقتصادي متردي يزيد من تدهوره اعمال العنف المندلعة في أكثر من مدينة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات