مصدر عسكري: مقتل عنصران من القاعدة يحملان الجنسية السعودية في شبوة

17 - مايو - 2014 , السبت 12:56 مسائا
2285 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصدر عسكري: مقتل عنصران من القاعدة يحملان الجنسية السعودية في شبوة

الضالع نيوز /صنعاء

قال مصدر عسكري إن عنصرين من تنظيم القاعدة في جزيرة بلاد العرب يحملان الجنسية السعودية، لقيا مصرعهما اليوم بمديرية عزان، محافظة شبوة.

وأكد المصدر في تصريح لموقع "26 سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع، "مصرع الإرهابيين السعوديين إبراهيم حماد و أحمد الحربي على ايدي ابطال القوات المسلحة والامن في مدينة عزان بمحافظة شبوة".

وتخوض قوات الجيش والأمن بالتعاون مع اللجان الشعبية منذ 29 ابريل الماضي، حملة ضد معاقل تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظتي أبين، وشبوة تحت شعار "معا من أجل يمن خال من الإرهاب".

الجدير بالذكر أن رئيس هيئة العمليات اللواء الركن دكتور ناصر عبدربه الطاهري، أعلن أمس الجمعة، إن الجيش تمكن من بسط نفوذه على مدينة عزان بمحافظة شبوة (شرق اليمن) المعقل الرئيس لتنظيم القاعدة في جزيرة بلاد العرب.

يشار الى أن مسؤول أمني رفيع، قال في مارس الماضي، لوكالة أنباء "رويترز" أن سعوديين بين قيادات وخبراء متفجرات، غادروا مناطق القتال في سوريا والعراق وانتقلوا الى اليمن للانضمام إلى صفوف القاعدة في جزيرة بلاد العرب.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات