مهمشو صعدة ينتفضون ضد انتهاكات الحوثي

17 - مايو - 2014 , السبت 05:13 مسائا
2088 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مهمشو صعدة ينتفضون ضد انتهاكات الحوثي

الضالع نيوز/ صنعاء
انتفاضة للمهمشين في صعدة ضد انتهاكات مليشيات الحوثي
خرج العشرات من فئة المهمشين من أبناء محافظة صعدة في مسيرة سلمية و تظاهره إحتجاجية صباح اليوم بمدينة صعدة " عاصمة المحافظة " رافعين شعارات مطالبة بترحيل مليشيات الحوثي .. ارحل يا حوثي ،، لا حوثي بعد اليوم ،، اين العداله يا حوثي ( في اشارة لزعيم الحوثيين عبدالملك ).
أبناء صعدة المهمشون خرجوا رافضين للظلم الذي يطالهم بإستمرار من قبل مليشيات الحوثي المسلحة بغية ترحيلهم من مساكنهم لكي يستخدمونها في بنايات تابعه لجاعتهم التي توجههم برفعهم من تلك الأراضي الواقعه في مدينة صعدة .
وكان أحد متنفذي الحوثي قد عمد خلال شهر مارس الماضي إلى ضرب عدد من المهمشين و هد منازلهم " العشش " فوق رؤسهم بغية ترحيلهم من الأراضي الواقعة في الدائري المحيط بعاصمة المحافظة .
مسلحو الحوثي أحاطوا بتلك المظاهرة بغية إيقافها و منعها من التحرك في الشارع العام للمحافظة .. و فعلا حجزوها في منطقة المركزي بالشارع العام للمحافظة بعد أن قاموا بتطويقها من كل مكان . . إضافة إلى إعتداء مسلحي الحوثي على شخصين حاولا تصوير المظاهرة بتلفوناتهم حيث تمت مصادرتها بالمرة

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات