تحت شعار رسول الله قدوتنا وسنته توحدنا..افتتاح معرض السيرة النبوية في رداع

18 - مايو - 2014 , الأحد 09:58 صباحا
2706 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفكر و ثقافة ⇐ تحت شعار رسول الله قدوتنا وسنته توحدنا..افتتاح معرض السيرة النبوية في رداع

تحت شعار ( رسول الله قدوتنا وسنته توحدنا )

افتتاح معرض السيرة النبوية برداع

ﺭﺩﺍﻉ : ناصر الصانع

دشنت مؤسسة التراث التنموية الخيرية بالتعاون مع ائتلاف الاحسان الاسلامي وملتقى شباب الفاروق صباح اليوم بجامع الفاروق بمدينة رداع معرض السيرة النبويه من مولد النبي وحتى وفاته تحت شعار ( رسول الله قدوتنا وسنته توحدنا ) وبإشراف مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية ﺭﺩﺍﻉ .


ويحتوي المعرض على افلام ؤثائقية ومجسمات لغزوات النبي صلى الله عليه عليه وسلم ولوحات توضيحية للحوادث التاريخية في عهده منذ ولادته وحتى وفاته .

وخلال حفل التدشين الذي اقيم بالمناسبة قدم رئيس مؤسسة التراث الاجتماعي الخيرية الشيخ عبدالواحد محمد الراجحي شرحاً مختصراً لمحتويات المعرض التصويرية والافلام الوثائقية التي تشرح سيرة النبي صلى الله عليه وسلم بطريقة جديدة وممتعة ومشوقة .

وأشار الشيخ الراجحي إلى أن المعرض الذي سيستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري يقدم صورة الاسلام الحقيقية المبنية على روح المحبة والاخوة والتسامح والتي تدعو الى التكافل والتعاون والترابط وتنبذ التطرف و العف .

من جهته أشار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية ﺭﺩﺍﻉ عبدالواسع البابلي الى اهمية مثل هذه الانشطة الهادفة الى احياء التراث الاسلامي ممثله بهادي البشريه سيدنا محمد بن عبدالله صلي الله عليه وسلم ؛ مشيداً
بجهود مؤسسة التراث الاجتماعي الخيرية في خدمة السيرة النبوية العطرة وحرصها على تجسيد سيرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وعلى اله وسلم واصحابه الاخيار في احسن صورة .

ودعا إلى ضرورة الاستفادة الفاعلة من هذا المعرض وتعريف الشباب بتعاليم د يننا الحنيف والتوجه نحو توحيد الصفوف وصرورة العمل على اثراء المدارس والمراكز الثقافية بمثل هذه المعارض التي ترسخ السيرة لرسول الأعظم .

حضر الافتتاح رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي ﺭﺩﺍﻉ علي بن علي عطا ومدير مدرسة جمعان المحورية ﺍﺣﻤﺪ حسين الوريث وأمام وخطيب جامع الفاروق الشيخ حسن الأسدي وامام وخطيب جامع السماوي الشيخ محمد السماوي

*عام على رحيل رائد النشيد الإسلامي* *رضوان خليل (أبو مازن)* الضالع نيوز - خاص - فؤاد مسعد النور ملء عيوني والحور ملك يميني وكالملاك أغني في جنةٍ وعيونِ في القاهرة قضى رائد النشيد الإسلامي سنواته الأخيرة حتى وفاته في الـ15 مارس 2023، عن عمر ناهز 70 عاماً، تاركاً أثراً خالداً من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات