الطويل يحذر من استغلال القاعدة لفعالية "فك الارتباط" ويؤكد أن الوحدة انتهت بالحوار

18 - مايو - 2014 , الأحد 06:54 مسائا
2182 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الطويل يحذر من استغلال القاعدة لفعالية "فك الارتباط" ويؤكد أن الوحدة انتهت بالحوار

الضالع نيوز/ اخبار اليوم

دعا العميد/ ناصر الطويل- القيادي في الحراك الجنوبي- المشاركين في فعالية ما تعرف بذكرى فك الارتباط والتي من المقرر أن تقام بمدينة عدن.. دعاهم إلى رفع صور شهداء الحراك وليس صور القيادات العتيقة التي عفى عليها الزمن.

وقال الطويل- في تصريح لـ"أخبار اليوم"- إنه سيشارك في الاحتفال بذكرى فك الارتباط, لافتا إلى أن الاحتفال بالذكرى 22 مايو لعيد الوحدة لها نكهة خاصة باعتبار الوحدة- التي قامت في 90م- قد أنهاها مؤتمر الحوار والتي أكدت مخرجاته على ضرورة إعادة صياغة الوحدة اليمينة من جديد من أجل يمن موحد.

وطالب الطويل لجنة صياغة الدستور أن تضع مادة تؤكد بنود ميثاق الأمم المتحدة والتي أكدت الفقرة الأولى منه بأنه من حق الشعوب تقرير مصيرها..

ودعا الطويل المشاركين في فعالية ذكرى فك الارتباط أن يكون الاحتفال سلمياً وحضارياً وحثهم على تشديد الحراسات الأمنية حتى لا تكون هناك اختلالات أمنية تستغلها عناصر القاعدة التي تلقت ضربات موجعة من قبل قوات الجيش في محافظتي أبين وشبوة لإرباك الفعالية حسب تعبيره.

وطالب أيضاً المشاركين في ذكرى فك الارتباط برفع صور الشهداء باعتبارهم مناضلين واستشهدوا من أجل قضية وطن وليس رفع صور الزعامات والقيادات أكان البيض أو غيره, معتبرا رفع صور القيادات سيفسدون الفعالية بدلا من إنجاحها, داعياً الجميع سلطة ومعارضة أن تتسع صدورهم للآخر من أجل مصلحة الوطن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات