الدكتور الأفندي يؤكد عدم سماح الشعب لقوى الإستبداد بالعودة للحكم من بوابة إفتعال الأزمات

18 - مايو - 2014 , الأحد 07:06 مسائا
2094 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الدكتور الأفندي يؤكد عدم سماح الشعب لقوى الإستبداد بالعودة للحكم من بوابة إفتعال الأزمات

الضالع نيوز/صنعاء
أكد القيادي بالإصلاح، د.محمد الأفندي، عدم سماح الشعب لعودة قوى الإستبداد والظلم لحكم اليمن مرة أخرى بعد ان لفظهم الشعب والوطن.

وقال الأفندي في منشور على صفحته في "الفيسبوك": اسلتم دماء شباب الثورة في الشوارع فأبدى الشباب شجاعتهم وأردتم تحويل الثورة الى حرب اهليه فتمسك الثوار بسلميتهم، وحاولتم إفشال الحوار الوطني فأصبتم بالخيبة عندما حافظ المتحاورون على توافقهم، دبرتم الفتن والدسائس والاغتيالات فكشف الشعب سوءتكم.

موضحا ان تلك القوى التي حكمت البلد بالأزمات تحاول الآن طعن ظهر جيشنا الوطني بافتعال أزمة المشتقات النفطية وتدمير موارده الاقتصادية من اجل ان يعودوا للحكم.

وأكد الأفندي: لا لن تعودوا في شعب صنع التغيير وأراد الحرية وضحى من اجل الدولة المدنية، مشيرا انه ليس من سمات شعبنا ان يعيش ذليلا ولا من شموخه ان يستسلم ليأس واحباط تزرعونه ولولا ذلك لما انتصرت ثورته في 26سبتمبر و14اكتوبر ضد قوى الثورة المضادة التي تمثلون أسوأ امتداد لها في وقتنا المعاصر.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات