علي ناصر يتحدث عن بطولات الجيش ضد الإرهاب .. وزير الدفاع : مواقف شجاعة والصبيحي : انموذجا

18 - مايو - 2014 , الأحد 08:02 مسائا
1567 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ علي ناصر يتحدث عن بطولات الجيش ضد الإرهاب .. وزير الدفاع : مواقف شجاعة والصبيحي : انموذجا

علي ناصر يتحدث عن بطولات الجيش ضد الإرهاب ..
وزير الدفاع : مواقف شجاعة والصبيحي : انموذجا
الضالع نيوز | متابعات

أشاد الرئيس الأسبق المناضل علي ناصر محمد بالمواقف الوطنية البطولية لمنتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية التي غدت رديفا صلبا إلى جانب الجيش والقوى الأمنية .

واصفا معركة شعبنا الراهنة ضد الإرهاب بأنها تندرج في إطار المعركة العالمية ضد هذه الآفة ومخاطرها على الشعوب والمجتمعات , وعلى الأمن والاستقرار وكافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية .

ونقل موقع سبتمبر عن ناصر ، قوله ان هناك رجال صادقين وأوفياء من رجالات القوات المسلحة والأمن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل انقاذ الوطن من الإرهاب , وفي مقدمتهم الشهيد اللواء سالم علي قطن .. منوها الى المواقف الشجاعة لوزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد في مكافحة الارهاب , وتعرضه لعدد من محاولات استهدافه كونه يؤدي واجبه الوطني بإخلاص وشجاعة .

واضاف قائلا " وهاهو اللواء الركن محمود صبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة يقدم أنموذجا بارزا في محاربة الإرهاب الدخيل على الجنوب واليمن عموما".

مثمنا كل البطولات والتضحيات العظيمة سواء من الجنود والضباط والمواطنين .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات