شاهد بالفيديو: كيف تحولت المذيعة ليلى ربيع من مذيعة في عدن لايف الى مدرسة في الجغرافيا والتاريخ

09 - أبريل - 2014 , الأربعاء 10:46 صباحا
3957 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفيديو ⇐ شاهد بالفيديو: كيف تحولت المذيعة ليلى ربيع من مذيعة في عدن لايف الى مدرسة في الجغرافيا والتاريخ

الضالع نيوز-متابعات
نشرت إعلامية جنوبية بارزة تعمل مذيعة في قناة عدن لايف مساء يوم الثلاثاء تسجيلا مرئيا قالت انه يوضح الخطوات التي تمكن بها الشماليون من السيطرة على الجنوب مؤكدة أنها تود رسالة سياسية لمن يفهمها مشددة على ان الحديث وحده فقط لايمكن له ان ينفع الجنوبيين .



وظهرت "ليلى ربيع" وهي مذيعة بقناة "عدن لايف" على مقطع فيديو بثته على صفحته بالفيس بوك وهي تشرح طرق استعادة الجنوب مؤكدة ان نفس الطرق التي خسر بها الجنوبيون وطنهم هي نفس الطرق التي يمكن لهم بها استعادته .



وبالقلم وعلى ظهر سبورة صغيرة بدأت "ربيع" بالشرح بعد ان أخذت محافظة تعز بشمال اليمن نموذجا لقوة سيطرت على مفاصل كثيرة في الجنوب عقب استقلاله في العام 1967 .



وقالت "ربيع" ان أبناء "تعز" نزلوا إلى الجنوب خلال العقود الماضية واستوطنوا "عدن" بسبب قوة التعليم فيها مؤكدة أنهم ركزوا جهودهم لأجل السيطرة على مفاصل عدة بينها حقوق الإنسان – والإعلام والصحافة – والثقافة بكافة أشكالها .



وقالت "ربيع" ان أبناء تعز تعلموا في الجنوب ثم انتقلوا إلى تطبيق ماتعلموه على ارض الواقع .



وقالت "ربيع" ان على الجنوبيين ان أرادوا تحرير وطنهم عليهم العمل لانتزاع هذه المفاصل والسيطرة عليها مؤكدة بالقول :" الشغل هو اللي حيوصلنا مش الكلام الكثير ".



وطرح هنا عدن اليوتيوب للنقاش فكانت كثير من التعليقات الساخرة والتساؤلات كيف تحولت المذيعة ليلى ربيع من مذيعه الى معلمه بعد توقف بث قناة عدن لايف
http://www.youtube.com/watch?v=9cr8coAGcg4&feature=youtube_gdata_player

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات