بين يدي المحافظ والمقاومة في الضالع..

30 - أغسطس - 2015 , الأحد 01:50 مسائا
1388 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةزكـــي الــسـقلـدي ⇐ بين يدي المحافظ والمقاومة في الضالع..

زكـــي الــسـقلـدي
بين يدي المحافظ والمقاومة في الضالع..
كتب / زكي السقلدي
دمت مريس قعطبة جبن .. خط التماس مع الحوثي اليوم .. دمت من اتجاه جبهة الرضمة .. قعطبة من اتجاه اب .. جبن في اتجاه رداع البيضاء.
يعني بوابة المحافظة وبوابة الجنوب لازالت في خطر وتعلمون نحن لم نكسب الحرب بعد ولازال الحوثي وعفاش يلعب على اوراق خطيره يجب ان نفشلها ..

السؤال الذي يبحث عن اجابة من اهل الشأن ....
كيف لنا ان نحاصر هذه المديريات من ان تنال مستحقاتها من مشتقات النفط والمواد التموينية الاخرى وهي اليوم في خط المواجهة ومع شرعية هادي والتحالف العربي ..
الاصل ان نكون أقرب الناس اليهم في دعمهم وفتح خط دعم لوجستي لهم من كونهم الخط المتقدم اليوم للمواجهة وهم يواجهون حصار من قبل مليشيات الحوثي وعفاش وهو يتربص بهم للعودة الى الضالع ..

حين نعطي نفس طيب وتعامل راقي كان اقتصادي او تجاري ونقدم خير المقاومة على ان يصل اليهم نحن هنا نعزز من جبهتهم لمواجهة الحوثي للحيلوله دون اختراقهم والعودة مجددا..

كما نستطيع ان نعطي للمواطن هناك صورة ايجابية عن المقاومة الجنوبية ونقطع دابر فتنة عفاش والحوثي الذين يزرعون القلاقل والشائعات لاظهار المقاومة الجنوبية كأنها خصم منتقم وليس مقاومة ضد مليشيات الحوثي بل ضد كل ما هو شمالي وهو اعلام عفاش ومخبريه يوحون الى عامة الشعب هناك المقولة .. سلام الله على عفاش والحوثي ..

نفترض جدلا اننا نتعامل مع واقع جنوب فهناك في التعامل بين الدول يجب ان تضل العلاقات التجارية والاقتصادية مستمرة و الاصل ان يكون الجنوب الحاضن للقوى الوطنية في المناطق الوسطى والمقاومة ونمد ايدينا اليهم اكان لعتبارات سياسية او حتى انسانية وعلاقة حسن جوار ...
اذا اين العقلاء ؟؟ اين أولوا الالباب من رجالات الضالع والمقاومة من كل هذا????..

نحن نقدر مدى اثار الحرب ومواقف وتصريحات بعض اتباع عفاش في هذه المديريات ومشاركته في الحرب مع الحوثي ونحن نعلم انه قد يكون حصل غبن وردت فعل من كل هذا ..

لكن يجب ان نحكم العقل ونتحرك من شعور اخوي ووطني وانساني كوننا كمقاومة جنوبية نحمل مشروع حضاري وليس ردت فعل او نقطة لقطع الطريق قد لا تخدمةقضيتنا بالقدر الذي نقدم خدمة مجانية للحوثي وعفاش ..
وجود النقاط بالفعل ضرورية لكن يجب ان تحدد مهامها ومن المسؤل عنها..

يجب ان تكون قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ وقيادات المقاومة على قدر من المسؤلية الوطنية والدينية والأخلاقية وتطرح هذه القضية على مستوى عال وتضعها نصب عينيها ..

ونحن نقدر الدور الذي يقومون به لكن نامل ان تنال القضية نصيب اكبر من جهودهم فهم من يمتلك زمام الحل ..

قحطان ورفاقه.. ثمن الموقف! زكي السقلدي مع سقوط العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014، بيد مليشيات الحوثي حدثت حملات اعتقال واسعة، استهدفت عددًا من الناشطين السياسيين المناهضين للانقلاب، وزادت حدة هذه الاعتقالات وحالات الاخفاء القسري بعد اجتياح هذه »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء