صديقي المناضل زكي السقلدي

06 - أكتوبر - 2018 , السبت 12:30 مسائا
127 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاحمد الضحياني ⇐ صديقي المناضل زكي السقلدي

احمد الضحياني
احمد الضحياني

صديقي المناضل الشهيد زكي السقلدي عرفتك مناضلا صادقا شجاعا.. لا تخاف في قول الحق لومة لائم.. باستشهادك.. فقدت اليمن عموما والضالع والجنوب خصوصا.. قامة وطنية كبيرة.. فقدوا ابرز قادة النضال السياسي السلمي.. ابرز دعاة الشراكة والتحالفات السياسية والراي الاخر.. وابرز الصحفيين المؤسيين للعمل الصحفي والاعلامي في محافظة كان يتم عسكرتها وجرها للعنف عنوة من قبل نظام بائد ومجاميع مسلحة كانت مجرد وكلاء حصريين لصناع الفوضى.

هانحن نودع قامة وطنية سياسية واعلامية.. فيما يمضي القتلة والمجرمين بسلام.. في مسلسل على ما يبدوا يريد تصفية المجمتع من رجاله القائدين(خطباء، وائمة مساجد، ورواد العمل الخيري والتربوي، وسياسيون واعلاميون).


لقد عرفتك اخي زكي منذ 9 اعوام جمعتنا الايام شبابا في حزب(التجمع اليمني للاصلاح ) حزب الوطن.. عملنا سوية في مسيرة (العطاء) .. كنت الوهج الجميل فيها.. تطلق العنان للابداع..كنت مدرسة صحفية بامتياز.


لقد كان اخي وصديقي زكي محمد شائف السقلدي مناضلا جسورا شجاع في قول الحق، داعية ومربي قدير، عرفته محافظة الضالع طيلة السنوات السابقة، وقدم مسيرة خالدة في العمل السياسي والاعلامي والاجتماعي مجسدا نهج النضال السلمي والتكافل الاجتماعي .

رحمة الله تغشاك ولا نامت اعين الجبناء..

أَحْمَدَ الضُّحيانيُّ يَمُرُّ اليَمَنُ لَحْظَةً فارِقَةٌ في تاريخِهِ يُحَتِّمُ عَلَيْنا أَنْ نَكونَ أَقْوياءَ أَمامَ آفاقِنا الضَّيِّقَةِ بَعْدَ أَنْ أَظْهَرَ الجَميعُ نُقْطَةَ ضَعْفِهِ الأَبَديَّةِ . . اللَّحْظَةُ الفارِقَةُ تَبْدَأُ مِنْ »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات