غداً بدء توزيع أرقام جلوس طلاب الثانوية

21 - مايو - 2014 , الأربعاء 02:28 مسائا
2681 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ غداً بدء توزيع أرقام جلوس طلاب الثانوية

الضالع نيوز/ صنعاء
قال رئيس لجنة النظام والمراقبة لشهادة الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم عبد السلام الغابري إنه سيتم بدء توزيع أرقام جلوس طلاب امتحانات الثانوية العامة على مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات غداً الخميس .
وأوضح الغابري أنه سيتم توزيع أرقام الجلوس على الطلاب مجانا خلال أسبوع من وصولها لمكاتب التربية .. مبيناً أن إجمالي الطلاب الذين صدرت لهم أرقام جلوس بدون صور للشهادة الثانوية 4 آلاف و 972 طالبا وطالبة .
وأهاب بمكاتب التربية والتعليم بالمحافظات سرعة تسليم نواقص الطلاب من وثائق و صور قبل الموعد الأخير للاستلام الذي أقرته اللجنة العليا للامتحانات 30 مايو الجاري .. مؤكدا أن مكاتب التربية ستتحمل مسؤولية حرمان الطلاب من دخول الامتحانات .
يشار إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2013/ 2014م نحو 249 ألف و 392 طالباً وطالبة ، فيما بلغ إجمالي عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الأساسية 344 ألف و 222 طالبا وطالبة .




سبأ

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء