«الذاكرة التربوية» على القناة التعليمية

24 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 10:40 مسائا
2514 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ «الذاكرة التربوية» على القناة التعليمية

وزير التربية
الضالع نيوز | صنعاء
بدأت القناة التعليمية اليمنية ببث البرنامج التربوي الوثائقي “الذاكره التربوية”، بالتزامن مع انطلاقة بثها الفضائي عبر قمري «نايل سات» و«عرب سات».. وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول أن خروج هذا العمل التلفزيوني النوعي الى النور يأتي تكريماً وتقديراً مستحقاً من وزارة التربية لتلك القامات والهامات التربوية الشامخة التي كان لها بصمات مشرقة في التأسيس للمنظومة التربوية والتعليمية في اليمن.
وأشار الوزير الأشول إلى أن هذا البرنامج يكتسب أهمية خاصة, كونه يعد سجلاً وثائقياً تاريخياً للوزارة يحكي بالصوت والصورة المسيرة التربوية والفكرية لنخبة من الشخصيات التربوية المخضرمة.
من جانبه قال مديرعام القناة التعليمية عبدالرحمن النمر: إن القناة التعليمية تقدم هذا البرنامج الوثائقي كهدية مستحقة لجمهور التربويين في اليمن والعالم العربي.. وأضاف النمر أن القناة قد أدرجت برنامج الذاكرة التربوية ضمن خطتها للعام 2014.
يذكر أن برنامج الذاكرة التربوية من إعداد الزميل

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء