"ناد فوود" بطلاً على عرش ليجا

01 - يونيو - 2014 , الأحد 12:34 مسائا
2742 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ "ناد فوود" بطلاً على عرش ليجا

الضالع نيوز/ خاص


تمكن فريق شركة الألبان والأغذية الوطنية ( ناد فوود ) من الحصول على المركز الأول في المباراة النهائية لبطولة ليجا الرياضية التي نظمتها الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون بتعز بمشاركة عدد من شركات المجموعة خلال الفترة من 5-27 مايو 2014م بعد تغلبه على فريق الصناعة والتجارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحتل الأخير المركز الثاني في البطولة فيما جرى تكريم فريق السمن والصابون بالمركز الثالث .

وفي ختام البطولة التي حضرها الاخ المهندس / علي صالح عقلان - مدير عام الشركة الراعية والمنظمة للبطولة جرى تكريم الفرق المشاركة واللجان والشخصيات المنظمة من داخل الشركة وخارجها ليسدل الستار على بطولة ليجا الرياضية التي نظمتها الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون بدعم من مسحوق الغسيل ليجا .

هذا ومن المتوقع أن يتم تنظيم البطولة في الموسم القادم برعاية شركة الألبان والأغذية الوطنية ( ناد فوود ) التي إستحقت المركز الأول لهذا الموسم وبجدارة .

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء