فريق الرقف بطلاً لدوري الشهيد عماد الخطيب بمدينة الضالع

05 - يونيو - 2014 , الخميس 03:01 مسائا
2580 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ فريق الرقف بطلاً لدوري الشهيد عماد الخطيب بمدينة الضالع

الضالع نيوز | من رائد علي شايف

خطف فريق الرقف كأس دوري الشهيد عماد الخطيب الذي أقيم بمدينة الضالع خلال الأيام الفائتة وذلك بتغلبه في اللقاء النهائي على فريق العرشي بثلاثية نظيفة بعد مباراة ممتعة من الطرفين نالت استحسان الجمهور المتابع .



وفي ختام اللقاء النهائي تم تكريم الفرق واللاعبين المبرزين حيث حصل فريق الرقف على كأس المركز الاول والعرشي كأس المركز الثاني ، فيما نال فريق دار الحيد كأس المركز الثالث بعد تغلبه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على فريق الاسكان برباعية مقابل ثلاثة اهداف في أقوى وامتع مباريات الدوري .



ونال نجم فريق دار الحيد للاعب المتألق ( عبده محمود مانع ) جائزة أفضل لاعب بالدوري ، مواصلاً بذلك رحلة التألق الكبيرة التي يعيشها في هذه الفترة خصوصاً وأنه سبق وأن نال جائزة الافضل في العديد من الدوريات التي أقيمت مؤخراً .



كما نال الحارس المتميز ( بكر الحاج ) لقب افضل حارس مرمى في الدوري ، وكرم أيضاً العديد من اللاعبين وجميع الفرق المشاركة وكل من ساهم في انجاح الدوري بالشهائد التقديرية .

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء