الضالع: جمعية البر للتنمية الاجتماعية توزع الكسوة والبطانيات على الأسر المهمشة

18 - يونيو - 2014 , الأربعاء 05:28 مسائا
1952 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ الضالع: جمعية البر للتنمية الاجتماعية توزع الكسوة والبطانيات على الأسر المهمشة

الضالع: جمعية البر توزع الكسوة والبطانيات على الأسر المهمشة
وزعت جمعية البر للتنمية الاجتماعية الخيرية بمحافظة الضالع صباح اليوم(الكسوة والبطانيات) على الأسر المهمشة في منطقة سهدة الواقعة بين منطقة سناح ومدينة قعطبة.
وفي مشهد إنساني يثير الشفقة استلم المهمشين تلك الثياب بنهم منقطع النظير الأمر الذي ينبئ بواقع معيشي صعب يتغلغل في أوساط الفقراء والمحتاجين، ودعا مدير جمعية البر للتنمية الاجتماعية الخيرية بمحافظة الضالع كافة الخيرين والمنظمات الانسانية للفت النظر إلى مثل تلك الأسر الكادحة والتي تفتقر إلى أبسط مقومات الحياة حيث تعيش في خيام لا تقيهم حرارة الشمس ولا زمهرير البرد وهم بحاجة ماسة لملابس تغطي أجسادهم خصوصا مع اقتراب شهر رمضان والذي لزم فيه التسابق في الخير بتقديم المساعدة لذوي الحاجة والمعسرين.
جاء هذا المشروع بدعم من منظمة(بيور هاند) وبالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية، ويهدف إلى كسوة خمسة آلاف فرد تم توزيع جزء منها فيما سيتم توزيع الجزء الباقي على الأسر المحتاجة في مديريات أخرى.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات