عدن : تدشن البرنامج التدريبي لأساسيات ادارة المشاريع الصغيرة لمنظمات المجتمع المدني (عدن ولحج وابين )

22 - يونيو - 2014 , الأحد 08:02 مسائا
1782 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ عدن : تدشن البرنامج التدريبي لأساسيات ادارة المشاريع الصغيرة لمنظمات المجتمع المدني (عدن ولحج وابين )

الضالع نيوز |عدن ؛: ناصر الصانع

دشن المعهد الوطني للعلوم الادارية بمحافظة عدن صباح اليوم البرنامج التدريبي لأساسيات ادارة المشاريع الصغيرة لعدد من منظمات المجتمع المدني بمحافظات. (عدن ولحج وابين )للفترة من 21ـــ25 يونيو 2014م وفي اطار تنفيده لبرامج خطة 2014م ..

وخلال التدشين اشار مدير عام المعهد الوطني للعلوم الادارية بعدن الدكتور جمال عبدالغفور محمد الى اهمية دور منظمات المجتمع المدني في دعم مخرجات الوطني من خلال المشاركة الواسعة والمساهمة الفاعلة في مختلف ميادين الحياة الاقتصادية والسياسية لرسم ملامح اليمن الجديد الذي ينشده الجميع .

بدوره نوه مدير ا لتدريب والتاهيل بالمعهد المدرب الدولي جواد ثابت في كلمتة للمشاركين على ضرورة نقل المعارف والمهارات التي يكتسبونها في هذه الدورات التدريبية الى الواقع العملي وتطوري مستوى مشاريعهم المستقبلية لمنظماتهم من خلال مراحل وأساليب دراسة الجدوى الاقتصادية لكافة المشاريع

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات