وسط حضور نسائي متميز .دار خولة يختتم المخيم الصيفي الثالث بمدينة الضالع

23 - يونيو - 2014 , الإثنين 07:26 مسائا
2766 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وسط حضور نسائي متميز .دار خولة يختتم المخيم الصيفي الثالث بمدينة الضالع

الضالع نيوز | الضالع | خاص


أختتم اليوم الثلاثاء دار خولة لتحفيظ القرآن محافظة الضالع فعاليات المخيم الصيفي الثالث للبنات لعام 1435 والذي استمر من 2 شعبان حتى 25 شعبان بمشاركة 110طالبه من جميع المستويات .


حيث أقيم حفل الاختتام بحضور أسر الطالبات وجمع من النساء تخلل الحفل عدد من الفقرات الإبداعية والإنشادية المتنوعة التي قدمتها طالبات المخيم ليتم بعد ذلك توزيع شهادات المشاركة وتكريم المشاركات من قبل إدارة الدار بعدد من الجوائز العينية .


وفي تصريح لمديرة الدار زينب الحميدي قالت : ان هذا المخيم يأتي ضمن إطار أنشطة الدار التربوية حيث اعتادت إدارة الدار إقامته سنويا وقد تلقت فيه المشاركات عدد من الدروس والبرامج في القرأن الكريم والعقيدة والحديث وسيرة النبي صلى الله عليه وسلم وشاركن في بعض الأنشطة الثقافية والإبداعية .
وحول الدار قالت الحميدي يعتبر دار خولة أول دار للنساء مهتم بحفظ القرآن وتعليم محو ألامية في عاصمة محافظة الضالع وقد تأسس عام 2008بجهود أهل الخير.

وهو مؤسسة قرآنية تربوية علمية خيرية نسويه هي الأولى في محافظة الضالع تسعى للارتقاء بالمرأة والفتاة علميا وتربويا وثقافيا.


تضم الدار عدد من حلقات القرآن الكريم بواقع تسعون طالبة مسجلة في سجلات الدار بالإضافة إلى عدد من طالبات محو الأمية والعدد مرشح لزيادة إذا توفرت الإمكانيات .


يذكر أنه قد تخرج من الدار عدد من حافظات كتاب الله ونسعى في القريب على تخريج دفعة جديدة من الحافظات ما نريده هو مد يد العون من قبل أهل الخير لأنشطة هذا الدار كما ندعو أولياء الأمور الدفع ببناتهم للالتحاق بهذا المحضن التربوي الرائد .


يقع الدار في مدينة الضالع منطقة حبيل جباري ويقوم الدار ممثل بإدارته المتواضعة بتوفير الجو الملائم والمناسب لدراسات, حيث تتم الدراسة فيه في الفترة المسائية من الساعة الثانية الى الساعة الخامسة مساء ما عدا الخميس والجمعة

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات