بحضور ممثلي السلطة المحلية: اختتام مشروع المشاركة المجتمعية بمديرية جحاف بالضالع

26 - يونيو - 2014 , الخميس 05:50 مسائا
2848 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بحضور ممثلي السلطة المحلية: اختتام مشروع المشاركة المجتمعية بمديرية جحاف بالضالع

الضالع نيوز | الضالع | إبراهيم الشجيفي


أقيم اليوم الخميس بمنطقة (الموقَبَة) في مديرية جحاف بمحافظة الضالع حفل اختتام مشروع( المشاركة المجتمعية) والذي استهدف 60 عضوا من كافة شرائح المجتمع في المنطقة للتوعية بأهمية المشاركة المجتمعية وتم تنفيذ مشروع إسالة الماء من حاجز(الهُجمة) إلى خزان تجميعي في منطقة(الموقبة).

تم تدشين هذا المشروع مطلع إبريل من هذا العام بمشاركة منظمتي(ديفرستي ويمن عطاء) بمحافظة الضالع على مرحلتين الأولى توعوية تلقى فيها المتدربون مهارات التوعية بأهمية المشاركة المجتمعية لتذليل الصعوبات أثناء تنفيذ المشاريع التنموية، وفي المرحلة الثانية تم تشكيل لجان مجتمعية لتنفيذ المشاريع ولجان أخرى لحل النزاعات ولجان للصيانة والتشغيل للمشاريع المنفذة.
حضر الحفل ممثلو الجهات المنفذة للمشروع بمديرية جحاف وممثلي السلطة المحلية وممثل مشروع مياه الريف وفي الحفل تم تكريم كل من الجهة المنفذة للمشروع وممثل السلطة المحلية بالمنطقة ورئيس اللجان المجتمعية لتنفيذ المشروع.


الجدير ذكره أن منطقة (الموقبة) بمديرية جحاف تشهد منذ فترة غياب المشاريع التنموية وشحة المياه لانعدام الآبار والحواجز والخزانات التجميعية حيث وأبناء المنطقة أكثر ما يعتمدون على مياه الأمطار كمصدر رئيسي لمياه الشرب والري مما يؤدي إلى وفاة الكثير من الحيوانات والمواشي جراء انعدام المراعي وشدة الجفاف الذي تشهده المنطقة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات