عاجل: سقوط 3 قتلى وعدد من الجرحى في اشتباكات بين مسلحين ومدرعات عسكرية في الضالع (القصة الكاملة + صور )محدث

27 - يونيو - 2014 , الجمعة 10:49 صباحا
4907 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل: سقوط 3 قتلى وعدد من الجرحى في اشتباكات بين مسلحين ومدرعات عسكرية في الضالع (القصة الكاملة + صور )محدث

صورة تداولها ناشطون
الضالع نيوز-خاص

قتل ثلاثة أشخاص وجرح آخرون في اشتباكات عنيفة ـ متفرقة ـ اندلعت بين مدرعات عسكرية تابعة لقوات الجيش ـ اللواء 33 مدرع المرابط في مدينة الضالع ـ جنوب اليمن ـ وعناصر مسلحة يعتقد انتمائها للحراك الجنوبي قبل ظهر اليوم الجمعة في منطقة سناح والجليلة .

وافادت شهود عيان لـ <<الضالع نيوز>> ان اشتباكات اندلعت حينما داهمت مدرعات عسكرية نقطة نصبها مسلحون لاحتجاز مادة الديزل على الخط الرئيسي قرب قرية الرباط واندلعت اشتباكات عنيفة بين الجانبين سقط على اثرها قتيلان وعدد من الجرحى .

وعقب ذلك عززت مدرعات عسكرية من مقر اللواء 33 مدرع بمدينة الضالع باتجاه منطقة الحادث .
وقالت مصادر محلية لـ الضالع نيوز ان اشتباكات حدثت في سوق الجليلة سقط على اثرها قتيل وجريح من ابناء محافظة تعز والقتيل يدعى ـ فواز شرف احمد واسم الجريح معاذ شرف احمد شقيق القتيل .
بالاضافة الى سقوط جرحى اخرين من اوساط المواطنين منهم ماهر عبدالرحمن القسيمي والمواطن
محمود عبدلله سعيد الشعيبي والمواطن صلاح قاسم يحيى الشعيبي


فيما قالت مصادر عسكرية أن عناصر مسلحة نصبت كميناً لعدد من المدرعات العسكرية كانت تقل مواد غذائية وتموراً من معسكر عبود بالضالع إلى معسكر قعطبة التابع للواء وأنه تم استهداف القافلة بمنطقة الجليلة.



اسماء القتيلين الاخرين :
1 ـ عبود الابجر
2 ـ ابن كركوس وتضاربت الانباء بشأن مقتله ولم يتسنى لـ الضالع نيوز التأكد من مصادر طبية .
وحصل الضالع نيوز على اسماء الجرحى وهم :


-شكيب عبدلله مساعد الازارق
-شداد علي ناشر شكع
-طلال علي بن علي خوبر
-وضاح عبدالحكيم ناجي شكع
ـ توفيق احمد القبة


المصدر|الضالع نيوز

[img]قتيل بالضالع 27 6 2014.jpg[/img]






[img]قتيل بالضالع 27 6 2014.jpg[/img]

الخبر العاجل :

الضالع نيوز-خاص

قتل ثلاثة أشخاص وجرح أشخاص آخرين في اشتباكات عنيفة اندلعت بين مدرعات عسكرية تابعة لقوات الجيش وعناصر مسلحة يعتقدانتمائها للحراك الجنوبي بعد ظهر اليوم الجمعة في منطقة سناح عاصمة محافظة


وافادت مصادر محلية أكدت <<للضالع نيوز>> ان اشتباكات اندلعت حينما داهمت مدرعات عسكرية نقطة نصبها مسلحون لاحتجاز مادة الديزل على الخط الرئيسي قرب قريةالرباط سقط على اثرها قتيلان وجرح اخر ين..وحصل<< الضالع نيوز على>>على أسماء القتلى والجرحى: عبود الابجر( قتيل) بن كركوس( قتيل) وشخص أخر لم يتسنى لنا معرفة اسمه. والجرحى طلال علي بن علي خوبر، و توفيق أحمد القبه .وبن عبداللطيف .

المصدر|الضالع نيوز

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات