أمنية تعز تفضح مواقع الزيف والتضليل وتكشف تفاصيل احداث الجحملية

26 - يوليو - 2014 , السبت 11:41 مسائا
3459 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمنية تعز تفضح مواقع الزيف والتضليل وتكشف تفاصيل احداث الجحملية

الضالع نيوز | تعز:



اعتبرت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، أن حادث رمي قنبلة مساء أمس بمنطقة الجحملية والذي أدى إلى إصابة احد المواطنين "جنائي بحت"، مؤكدة أن الأجهزة الأمنية ضبطت ستة أشخاص من المتهمين، وأن التحقيق ما يزال جار معهم لمعرفة دوافعه.



وشهدت محافظة تعز، أمس، اشتباكات عنيفة بين الحوثيين او من يسمون أنفسهم "أنصار الله" والسلفيين بمديره صاله والقاهره. بمحافظة تعز جنوب اليمن.



وقالت مصادر محلية إن مشاده حصليت بين السلفين والحوثيين يوم امس جوار مسجد نصار القريب من مقر الحوثيين فقام احد الحوثيين بتفجير قنبله اعقبها اشتباكات اصيب فيها محمد الذيفاني، وتوجهت قوات الامن الى مكان الاشتباك وحصل تبادل اطلاق نار واصيب احد الجنود واثنين من السلفيين.



وأقرت اللجنة في اجتماها برئاسة محافظ تعز شوقي احمد هائل، حضر حركة الدراجات النارية ليلا ومنع التجول بالسلاح داخل المدينة، وإيقاف التعامل بتصاريح حمل السلاح.



وأكد الاجتماع أهمية رفع الجاهزية واليقظة الأمنية وردع كل من يحاول المساس بالسكينة العامة ومصالح المواطنين.



وووجه المحافظ الأجهزة الأمنية بتكثيف الانتشار الأمني وضبط كل العناصر المسلحة المخالفة داخل المدينة.. وقال إن الأمن مسؤولية جماعية وعلى جميع المكونات الاجتماعية تحمل مسئولياتها وفي مقدمتها الأحزاب السياسية التي يجب أن تستشعر مسؤولياتها الوطنية في هذه المرحلة، والنأي بالمحافظة عن كل الصراعات التي تسيء إلى ثقافة المحافظة ومكانتها.



وأكد المحافظ شوقي أحمد هائل أن اللجنة الأمنية لن تتهاون مع مقلقي الأمن والسكينة العامة أيا كانوا، وأنها ستتعامل مع الجميع وفقا للقانون دون هوادة.



واستعرضت اللجنة الأمنية بتعز حادثة إطلاق النار على أطقم أمنية من قبل عناصر مسلحة خارجة عن القانون، وأشادت باليقظة الأمنية والتي تمكنت من ضبط ثمانية أشخاص متهمين بإطلاق النار على الدوريات الأمنية فجر اليوم ومصادرة أسلحتهم، وقالت إنها تحقق حاليا مع هذه العناصر تمهيدا لإحالتهم إلى القضاء.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات