الضالع : مسلحون يقتلون مواطناً وينهبون سيارته وما بحوزته من أموال وأهالي قتلى آل القويضي يرفضون التحكيم والتوتر يسود المنطقة

31 - يوليو - 2014 , الخميس 03:13 مسائا
2774 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مسلحون يقتلون مواطناً وينهبون سيارته وما بحوزته من أموال وأهالي قتلى آل القويضي يرفضون التحكيم والتوتر يسود المنطقة

المواطن القتيل حمود صالح القويضي ـ خاص الضالع نيوز
الضالع نيوز | علي الأسمر
قال مصدر أمني في إدارة أمن محافظة الضالع " إن مواطنا قتل بطريقة بشعة على يد عصابة مسلحة قبل أيام في منطقة سناح القريبة ممن مبنى محافظة الضالع".

وأضاف المصدر "إن العصابة قامت بقتل المواطن (ي . ج) بعدة رصاصات استقرت في جسده وأدت إلى مقتله على الفور وقامت بنهب سيارته وما كان بحوزته من نقود ( تقدر بأكثر من مليون ريال يمني) مشيرا إلى أن التحريات تجري في القضية.

يشار إلى أن منطقة سناح كانت قد شهدت العديد من أعمال التقطع التي قتل فيها مواطنون فيما تم نهب آخرين ما بحوزتهم, ويأتي ذلك في ظل غياب تام لدور الأجهزة الأمنية التي باتت خارج التغطية في محافظة الضالع.. بحسب مواطنين.

وفي سياق منفصل رفض أهالي القتلى في منطقة مريس بمديرية قعطبة تحكيما قبليا في القضية من قبل الشيخ علي فاضل الجبري في القضية بعد أن لجأ الجناة إليه عقب فرارهم بعد ارتكاب حادثة القتل, وقال أهالي القتلى- في اتصالات هاتفية إن القصاص هو مطلبهم وإنهم يريدون شرع الله لا غير في القضية.

وطالب الأهالي الجهات الأمنية بالقيام بواجبها في ضبط المتهمين في قتل أبنائهم درئا للفتنة وتحقيقا للعدالة.

وكان مسلحون قبليون من مدينة رداع بمحافظة البيضاء قد قدموا إلى المنطقة بغرض فك الحصار عن أهالي الحقل الذين لجأوا إليهم لفك الحصار المضروب عنهم من قبل أهالي قرية المروي بحسب الأهالي وهو ما ينفيه أهالي المروري, موضحين بالقول إن ما يجري هو حصار من قبل أهالي القتلى على منازل المتهمين في قتل أبنائهم للضغط عليهم لتسليم القتلة للأجهزة الأمنية لتأخذ العدالة مجراها في القضية.

يشار إلى أن المسلحين القبليين الذين قدموا من منطقة رداع بمحافظة البيضاء كانوا قد غادروا المنطقة وعادوا إلى منازلهم فيما لا يزال التوتر سيد الموقف في المنطقة في ظل تقاعس واضح من قبل الأجهزة الأمنية بالمحافظة عن القيام بواجبها سدا لفتنة قد تحدث بين القبيلتين.

وكان المواطنان حمود صالح القويضي وابنه مراد قد لقيا حتفهما برصاص عدد من أهالي السكني في شهر رمضان في خلافات على ارض بين الطرفين..

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات