عاجل : ( هاتف محمول ) يكشف عن إغتيال مواطن عقب اختطافه من قبل مسلحون مجهولون بالضالع ( تفاصيل خاصة )

31 - يوليو - 2014 , الخميس 05:09 مسائا
2947 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل : ( هاتف محمول ) يكشف عن إغتيال مواطن عقب اختطافه من قبل مسلحون مجهولون بالضالع ( تفاصيل خاصة )

الضالع نيوز | خاص | علي الاسمر


اقدم مسلحون مجهولون مساء امس على اعدام مواطن في مدينة الضالع عقب اختطاف دام ثلاثة ايام
واوضح مصدر امني في ادارة امن محافظة الضالع لـ ( الضالع نيوز ) ان الجهات الامنية والبحث الجنائي تمكنو من تحديد هوية المواطن الذي جرى اعدامه واختطاف جثته موضحا ان المواطن يدعى محمد احمد احمد الزوبه الهادي من ابناء رداع التابعة لمحافظة البيضاء


المصدر الامني اوضح ان التوصل لهوية المقتول تم من خلال الهاتف الذي تركة الجناة في مكان ارتكاب الجريمة بجوار بركة من الدماء مضيفا ان الجهات الامنية تواصل اجرائتها لمعرفة ملابسات الجريمة وهوية الجناة للقبض عليهم .
وفي ذات السياق اكدت مصادر محلية ان عددا من السيارات على متنها مسلحون من ابناء رداع من اهالي القتيل كانو قد وصلو في وقت سابق للبحث عنه .


فيما اكدت مصادر مقربه من اسرة القتيل لـ ( الضالع نيوز ) ان ابنها قام بالنزول قبل ايام من منزله بغرض الذهاب الى مدينة الحبيلين لاخذ سيارته المحتجزة من قبل مدير عام المديرية على خلفيتة مشاجرات وقعت في محطة للمحروقات اعقبها اطلاق نار ادى الى اصابة اثنين من رفاق القتيل كانو متواجدين بصحبته في نفس المحطة بغرض تعبئة مادة الديزل .
واضافت المصادر ان ـ الزوبه ـ اوضح لهم في اتصال هاتفي قبل ايام انه مختطف في محافظة الضالع .


المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات