مصادر حراكية : نجاة ( شلال شايع ) من محاولة اغتيال بإطلاق ثلاث قذائف دبابة للجيش بالضالع

05 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 09:41 مسائا
2603 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مصادر حراكية : نجاة ( شلال شايع ) من محاولة اغتيال بإطلاق ثلاث قذائف دبابة للجيش بالضالع

الضالع نيوز \ الضالع | خاص


قالت مصادر في الحراك الجنوبي بمحافظة الضالع ان القيادي البارز في الحراك الجنوبي شلال علي شائع
نجا اليوم من محاولة اغتيال هي الرابعة خلال أشهر
واشار اعلاميون في الحراك الجنوبي مقربون من شلال ان محاولة الاغتيال تمت بإ طلاق قذيفة دبابة فيما نقل اخرون انها ثلاث قذائف ـ لقوات الجيش المتمركزة بإحدى التلال المطلة على طريق بلدة معشق شمال شرق مدينة الضالع باتجاه سيارته التي اصيبت بأضرار طفيفة على حد قولهم .

مصادر في الحراك الجنوبي استغربت قيام قوات اللواء "33" مدرع من استخدام الدبابات في محاولة الاغتيال معتبرة ذلك انتهاكا صارخا لكل القيم والمواثيق الدولية بحق نشطاء الحراك الجنوبي السلمي .

وكان شلال شائع ـ بحسب ذات المصادر ـ قد نجا من عدة محاولات اغتيال سابقة أدت الى إصابة عدد من مرافقيه في بلدة الضالع التي تشهد توترا متصاعدا منذ نوفمبر العام 2013م عقب قصف سرادق عزاء لناشط في الحراك الجنوبي بحي سناح أوقع عشرات القتلى والجرحى .

وكانت مصادر عسكرية في اللواء "33" مدرع المرابط في الضالع قد اتهمت شائع بالوقوف وراء محاولة اغتيال قائده " عبدالله ضبعان "تعرض لها مطلع الأسبوع الماضي

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات