عضو هيئة الرقابة على الحوار غالب مطلق يلتقي قيادات شبابية وثورية بالضالع

06 - أغسطس - 2014 , الأربعاء 05:37 مسائا
2583 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عضو هيئة الرقابة على الحوار غالب مطلق يلتقي قيادات شبابية وثورية بالضالع

الضالع نيوز-عبدالرحمن الفهد
التقى الشيخ غالب مطلق عضو الهيئة الوطنية للرقابه على مخرجات الحوار الوطني والقيادي في الحراك الجنوبي المشارك في الحوار اليوم الاربعاء عدد من القيادات الشبابيه والثورية ونشطاء المجتمع المدني في محافظة الضالع حيث ناقش معهم سبل اشراك شباب الثورة في صناعة المستقبل وما تتطلبه المرحلة من تكاتف الجميع ولم الشمل , حيث طمن الشيخ الجميع بانهم في الهيئة الوطنية للرقابة على مخرجات الحوار حريصين كل الحرص على ان يعاد لشباب الثورة في الضالع الذين قدموا التضحيات الجسام كامل الاعتبار بما يتناسب مع تضحياتهم وتطلعاتهم الشبابية.

واضاف الشيخ غالب انه يعمل ومعه كل الشرفاء على انتزاع حقوق ابناء الضالع عامة واعادة اشراكهم في جميع مفاصل الدولة وانه لمس نية صادقة من القيادة السياسية في اعادة الاعتبار للضالع وابناءها بما يتناسب وتضحياتهم التاريخية.

واهاب الشيخ بالجميع للوقوف صفا واحدا من اجل تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل والوصول بالوطن الى بر الامان حيث يتساوى الجميع قائلا( لقد خضنا الحوار الوطني بكل قناعة حبا بوطننا الغالي الجنوب فنحن لدينا قناعة تامة بأن المرحلة حساسة ويجب ان يسود فيها صوت العقل والعمل بروح الفريق الواحد ولا داعي للتخوين وافرازات الماضي داعيا ابناء الجنوب ان يعمل كلا بما يؤمن به دون تشكيك في ولاء المخالف فالاهم ان تصب كل الجهود في مصلحة الوطن والمواطن.

واكد الشيخ ان القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي تولي الضالع جل اهتمامها .

من جهتم عبر الشباب عن بالغ شكرهم وتقديرهم لكل ما بذلة الشيخ من جهود من اجل متابعة قضاياهم والعمل لما فيه صالح المحافظه مؤكدين وقوفهم الى جانبه والى جانب القايدة السياسية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني والخروج بالوطن الى بر الامان وانهم سيظلون اوفياء للوطن ولن يسمحوا لاصحاب المشاريع الضيقه ان يعودوا بعجلة التغيير الى الوراء مؤكدين تمسكهم بمخرجات الحوار الوطني كأيسر الطرق للخروج بالوطن الى بر الامان وتجنيبه ويلات الحروب والصراعات الداخلية.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات