ميقاتي : اغتيال شطح ضربة للاستقرار في لبنان والنار المشتعلة في الجوار باتت تلفحنا

28 - ديسمبر - 2013 , السبت 03:04 مسائا
2835 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ميقاتي : اغتيال شطح ضربة للاستقرار في لبنان والنار المشتعلة في الجوار باتت تلفحنا

نجيب ميقاتي
| الضالع نيوز| وكالات


أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي بعد اجتماع المجلس الأعلى اللبناني للدفاع أن جريمة اغتيال الوزير محمد شطح النكراء تشكل ضربة جديدة للاستقرار النسبي في هذه المرحلة الحرجة، مبينًا إن الرهان الحقيقي وسط هذه الأزمة الخطيرة يتوقف على حكمة القيادات والسعي لسحب فتيل التفجير عبر تخفيف حدة الخطاب السياسي.

وقال إن النار المشتعلة في الجوار باتت تلفح الداخل اللبناني .. واستمرار التباعد الحاصل سيؤدي بنا جميعا الى الهلاك، داعياً للعودة إلى الحوار وتشكيل حكومة جديدة اليوم قبل الغد لأن الظرف استثنائي ويحتاج إلى حكومة لا تستثني أحدا.

وختم ميقاتي : “ابتعادنا جميعا عما يجري في سوريا يمنع استدراج الفتن والصراعات على أرضنا ” ، واصفا المرحلة الحالية التي يمر بها لبنان بالصعبة ، وطالب بسرعة تسوية الخلافات بين الفرقاء .


المصدر | واس

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات