عاجل: اغتيال المتهم بذبح الجنود صبري برسام أثناء التحقيق معه بسيئون

11 - أغسطس - 2014 , الإثنين 11:24 مسائا
4158 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل: اغتيال المتهم بذبح الجنود صبري برسام أثناء التحقيق معه بسيئون

الضالع نيوز-متابعات

أفادت أنباء وارده من سيئون قبل قليل بوفاة المعتقل صبري برسام بن طالب في سجن الاستخبارات العسكرية بعد أن كان قبلها قد جرى التحقيق معه في سجن الأمن السياسي والذي تم اعتقاله في منطقة شحوح غرب سيئون يوم الاحد 11 اغسطس الجاري بعد تعقبه بعد مشاركته في عملية ذبح الجنود اليمنيين الأربعة عشر في الحوطة غرب سيئون منذ ثلاثة أيام .



ونقل موقع "شبوه برس" عن مصادر خاصة في سيئون القول أن"المتهم صبري كان يجري التحقيق معه الى ظهر يوم أمس الأثنين كما نشرنا عن ذلك في موقع ” شبوه برس يوم امس الاثنين".

ونقل موقع العين اون لاين عن مصدر عسكري انه تم تصفية السفاح صبري بن طالب الذي شارك في ذبح 14 جنديا من أفراد اللواء 135 بطريقة وحشية وأعترف شخصيا مساء أمس بذبح إثنين من افراد الجيش .

وأكد المصدر العسكري أن السفاح وجد اليوم مقتولا بطريقة غير معروفة ’ حيث لا يوجد أي أدوات للقتل أو الدماء على جسمه , ورجح المصدر العسكري أن تكون عملية القتل تمت بطريقتين أما السم وهنا لمح إلى جهات قد تكون مقربة من وزير الدفاع تقف وراء العملية , لإيقاف سيل المعلومات الهامة التي بدأ بن طالب في سردها على أجهزة الأمن خاصة بعد ظهور مؤشرات عن وجود قيادات عسكرية تواصلت مع القاعدة وابلغت عن تحركات الجنود المغدور بهم , أو أن السفاح قد مات بسكتة قلبية من شدة الخوف , وخوفا من أن يلاقي نفس المصير الذبح بالسكاكين .

وتحدث موقع شبوة برس عن تسريبات خاصة رشحت من الدوائر الأمنية والعسكرية في سيئون أن المتهم برسام قدم كم هائل من المعلومات وكشف عن أسماء كبيرة على علاقة بكل ما يجري على أرض حضرموت وعن صلة مراكز قوى وقيادات عسكرية وأمنية ومؤسسات دعوية ومشائخ علم لهم جميعا ضلع في كل ذلك , ولهذا أتخذ قرار تصفيته ودفن المعلومات مع جثته .



وأضاف:"مصادر أمنية خاصة ذكرت أن المتهم صبري برسام بن طالب يعتبر الساعد الأيمن للمتهم الملاحق أمنيا علي بن عبدالرب بن طالب الكثيري الذي يثق في برسام ثقة كبيرة .. وفي التحقيقات مع برسام أفاد أن أنصار الشريعة قد خلعوا على علي بن عبدالرب بن طالب الكثيري لقب أمير امارة الأحقاف الاسلامية وذلك أثناء احتفالاتهم في أول أيام عيد الفطر المبارك الذي مضى عليه قرابة الأسبوعين .

الضالع نيوز - متابعات بعد شهر من اختطافه.. مليشيا الحوثي تصفي مواطن وترمي جثته للشارع بالحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية مواطن بعد شهر من اختطافه بمدينة الحديدة وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على المواطن"منصور بُلْخَلِي" في إحدى مناطق الحديدة، مقتولاً وعليه آثار طعنات وطلقات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات