قالت ان الحلف استفراد بقرار ومصير المحافظة قبائل وادي حضرموت تستنكر «تجاهل» الحلف وعدم مشاورتها في المواقف والبيانات

28 - ديسمبر - 2013 , السبت 06:54 مسائا
2541 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قالت ان الحلف استفراد بقرار ومصير المحافظة قبائل وادي حضرموت تستنكر «تجاهل» الحلف وعدم مشاورتها في المواقف والبيانات

من اجتماع القبائل
الضالع نيوز | ـ عائد الكثيري

أدانت قبائل وادي حضرموت ما أسمته "تجاهل" رئاسة حلف قبائل حضرموت وعدم التشاور في العديد من المواقف والبيانات التي صدرت عن الحلف والاستفراد بقرار ومصير المحافظة.


وعقدت قبائل وادي حضرموت لقاءها التشاوري عصر يوم امس الجمعة بمدينة سيئون لمناقشة الاحداث الأخيرة التي شهدتها مديريات وادي حضرموت والصحراء خلال الايام الماضية في ظل تنفيذ الهبة الشعبية التي دعا لها الحلف.

وناقش الاجتماع موقف القبائل الموقعة على الحلف من هذه الاحداث، وأكدو المجتمعون تمسكهم بالحلف الذي يعدُ طوق النجاة لحضرموت حد قولهم .

ورفضت قبائل وادي حضرموت البيانات التي تصدر باسم الحلف وقالت أنها غير مسئولة عن مثل هذه الأعمال.

واستنكرت أعمال الشغب والتخريب في المنشآت العامة كما أدان الحضور الفوضى الصادرة عن بعض المكونات التي رافقت الهبة خلال الأسبوع المنصرم و أكدوا على أحقية كل الفعاليات والمكونات على إقامة المظاهرات و الاعتصامات دون الاضرار بالمصلحة العامة أو الخاصة.

حضارم نت

وترأس الاجتماع الشيخ عبدالله صالح الكثيري شيخ مشائخ قبيلة آل كثير حضره عدد كبير من شيوخ ومقادمة وأفراد قبائل وادي حضرموت وبعد المناقشة تم الاتفاق على ارسال وفد مكون من كل قبيلة ممثل لتدارس الأوضاع مع الاخوة الحموم وأعضاء حلف قبائل حضرموت للخروج بموقف موحد تجاه الأحداث الأخيرة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات