تحضيرية مؤتمر الشباب بالضالع تدعو لضبط النفس وتفويت الفرصة على من يريدو تحويل الضالع لمنطقة مواجهةوصراع

ادانت الجريمة البشعة التي استهدفت مخيم عزاء بمنطقة سناح بالضالع 

28 - ديسمبر - 2013 , السبت 09:19 مسائا
2392 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تحضيرية مؤتمر الشباب بالضالع تدعو لضبط النفس وتفويت الفرصة على من يريدو تحويل الضالع لمنطقة مواجهةوصراع

الضالع نيوز |الضالع | خاص |




ادانت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب بمحافظة الضالع الجريمة البشعة النكراء التي استهدفت مخيم عزاء بمنطقة سناح بالضالع من قبل قوات اللواء المرابط في الضالع بقيادة ( القاتل ضبعان ) وراح ضحية ذلك القصف الهمجي عشرات الشهداء والجرحى وهي جريمة يندى لها جبين الانسانية ولا تقرها اي شرائع ولن تسقط بالتقادم ..

وقالت في بيان تلقى الضالع نيوز نسخة منه انه ومهما كانت الدوافع والاسباب فلا يمكن لها ان تواجه بهذا الرد الغاشم واستخدام كل ادوات الدمار لا سكات اصوات الناس وغمط حقهم وقمعهم بكل الصور حين يعبرون عن الظلم والضيم والغبن ..
واذ تدين اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب الضالع هذا الفعل الاجرامي,والجبان فانها تطالب بسرعة التحقيق وتقديم من امر ونفذ با رتكاب هذه الجريمة الى العدالة وسرعة رفع المظاهر العسكرية واعادة الدبابات والمدرعات الى ثكناتها ..

ورحبت اللجنة بتوجيهات الأخ رئيس الجمهورية - بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادث الاجرامي .


ودعت المواطنون إلى ظبط النفس وتمرير الفرصة على من يريدون تحويل الضالع إلى منطقة مواجهة وصراع .


وتدعوا كل القوى السياسية الى ترك التفسيرات الخاطئة و"التوظيف" االسياسي المشين لجرائم القتل وسفك الدماء؟!!واعطاء فرصه للجنة التحقيق الذي شكلها فخامة الرئيس والتي سوف توضح للناس كل تفاصيل الجريمة ومن ورائها فعلاً وفاعل.




رحم الله الشهداء والشفاء للجرحى ولا نامت اعين القتلة ..
صادر عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب الضالع

الضالع نيوز/متابعات حصل مدير دائرة الامداد والتموين السابق، العميد الركن عبدالله علي السقلدي، على درجة الماجستير، من كلية القيادة والأركان في جمهورية مصر العربية. وتناولت رسالة الماجستير، "دور الطائرات الموجهة بدون طيار في الحروب الحديثة وسبل مجابهتها، وأساليب التعامل مع هذه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء