محافظ الضالع : المرحلة تستدعي تثبيت دعائم الأمن وإتاحة المجال أمام البناء والتنمية

17 - أغسطس - 2014 , الأحد 02:19 مسائا
2202 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع : المرحلة تستدعي تثبيت دعائم الأمن وإتاحة المجال أمام البناء والتنمية

محافظ الضالع : المرحلة تستدعي تثبيت دعائم الأمن وإتاحة المجال أمام البناء والتنمية
الضالع نيوز \ الضالع
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب، المواضيع المتعلقة بمستوى أداء المكاتب التنفيذية والخدمية خلال النصف الأول من العام الجاري، واتخذ إزاءها الإجراءات والقرارات المناسبة.

واستعرض الاجتماع تقرير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الذي تضمن دور المكتب في الإرشاد التوعوي وما يجب على الخطباء اتخاذه في التركيز على المواضع الهادفة إلى نبذ العنف والإرهاب والدعوة للوسطية والاعتدال والوقوف مع القيادة السياسية في الدعوة للمصالحة الوطنية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

وتطرق الاجتماع إلى تقرير مكتب الخدمة المدنية حول مستوى الانضباط الوظيفي والبالغ نسبة الحضور فيه 94 بالمائة .

وفي الاجتماع شدد محافظ الضالع على ضرورة مضاعفة الجهود ومتابعة سير الدوام ومدى الالتزام والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الأمن والاستقرار وجوانب التنمية في المحافظة.. مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي التنسيق لتعزيز وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وإتاحة المجال أمام البناء والتنمية بالمحافظة .

ووجه المحافظ طالب كافة المكاتب التنفيذية بالمحافظة رفع موازناتها للعام 2015م للجنة إعداد الموازنة ي ليتسنى الإعداد لها في وقت مبكر.

حضر الاجتماع أمين عام محلي الضالع محمد غالب العتابي .

سبأ

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات