قيادي في الحراك الجنوبي يدعوا الى الاصطفاف الشعبي ومساندة الرئيس هادي ضد المحاولات البائسة لجماعة الحوثي المسلحة

23 - أغسطس - 2014 , السبت 06:52 مسائا
1920 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادي في الحراك الجنوبي يدعوا الى الاصطفاف الشعبي ومساندة الرئيس هادي ضد المحاولات البائسة لجماعة الحوثي المسلحة

الضالع نيوز-متابعات

دعا القيادي في الحراك الجنوبي الشيخ غالب مطلق الشعب اليمني بمختلف شرائحه الى الوقوف حنباً الى جنب مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ضد كل من تسول له نفسه محاولة عرقلة العملية السياسية في اليمن.

وقال في تصريح لـ"عدن بوست" بأنه من الضرورتقديمي الدعم والمساندة الكاملة للقيادة السياسية في ضل هذه المرحلة "خصوصاً مع محاولات يائسة لزعيم جماعة الحوثي لتقويض العملية السياسية في البلاد من خلال الدعوات لخلق الفوضئ وزعزعة الأمن".

وأضاف مطلق:" نحن في الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار نؤكد وقوفنا الثابت والمبدائي الى جانب فخامة الاخ الرئيس الجمهورية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ودعوته لعملية الاصطفاف".

وتابع بالقول:"وفي نفس الوقت نحذر بعض الاطراف الشمالية من اختلاق المشاكل وزرع العراقيل امام المرحلة الانتقالية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والخروج بالبلد على مرحلة النور التي ستنهض باقتصادها نحو الافضل وتحقيق طموحات شعبنا".

وشدد الشيخ غالب في تصريحه على ان الشعب اليمني ومعه المجتمع الدولي والإقليمي سيقف بحزم ضد كل مامن شأنه تقويض العملية السياسية وأردف مطلق قائلاً:"انني اتوجه بالنصح لكل هؤلاء المغامرين بان لا يحاول اختبار ذلك واخشى ان تأخذهم العزة بالكبر وبعدها يندمون ساعة لا ينفع ندم".
عدن بوست

الضالع نيوز - متابعات بعد شهر من اختطافه.. مليشيا الحوثي تصفي مواطن وترمي جثته للشارع بالحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية مواطن بعد شهر من اختطافه بمدينة الحديدة وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على المواطن"منصور بُلْخَلِي" في إحدى مناطق الحديدة، مقتولاً وعليه آثار طعنات وطلقات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات