لجنة التحقيق تلتقي محافظ الضالع ومندوب اللواء 33 مدرع

30 - ديسمبر - 2013 , الإثنين 02:14 مسائا
2124 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لجنة التحقيق تلتقي محافظ الضالع ومندوب اللواء 33 مدرع

وصلت اليوم صباحا الى محافظة الضالع اللجنة الرئاسية والتقت اللجنة الرئاسية المكلفة بتقصي الحقائق بشأن ملابسات ما حدث يوم 27 ديسمبر الجاري في مخيم العزاء بمنطقة سناح بمحافظة الضالع برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع اليوم قيادة محافظة الضالع برئاسة المحافظ علي قاسم طالب وبحضور مندوب عن اللواء 33مدرع.

وكان الهجوم الذي نفذته قوات اللواء 33 بقيادة العميد عبدالله ضبعان أسفر عن مقتل 19 شخصاً وإصابة آخرين,في حادثة لاقت تنديد واسع ومطالبات بإقالة ضبعان ومحاسبته.


واستمعت اللجنة الرئاسية إلى شرح مفصل من قبل قيادة المحافظة ومندوب اللواء 33مدرع حول ملابسات ذلك الحادث المؤسف والتداعيات التي ترتبت عليه.

وعقب ذلك قامت اللجنة الرئاسية بزيارة ميدانية لمكان الحادث لمعاينة موقع الحادث.

هذا ومن المقرر أن تواصل اللجنة لقاءاتها لتقصي الحقائق لمعرفة ملابسات هذه الحادثة وما نتج عنها من شهداء ومصابين واضرار بغية رفع تقرير شامل بذلك الى اللجنة الأمنية العليا لتتخذ في ضوء ذلك الإجراءات المناسبة والمعالجات الملائمة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات