عدن..إختتام الدورة التدريبية ل (18) ناشطاً وناشطة على رصد انتهاكات حقوق الإنسان بمحافظة الضالع

03 - سبتمبر - 2014 , الأربعاء 02:03 مسائا
2160 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ عدن..إختتام الدورة التدريبية ل (18) ناشطاً وناشطة على رصد انتهاكات حقوق الإنسان بمحافظة الضالع

عدن..إختتام الدورة التدريبية ل (18) ناشطاً وناشطة على رصد انتهاكات حقوق الإنسان بمحافظة الضالع


الضالع نيوز-عدن-احمد الضحياني
أختتمت اليوم الثلاثاء بمدينة عدن فعاليات الدورة التدريبية في مجال الرصد والتوثيق لانتهاكات حقوق الإنسان يشارك فيها (18) ناشطاً وناشطة من محافظة الضالع، الدورة نظمتها منظمة رقيب لحقوق الإنسان بالتعاون مع مكتب تنسيق الشئون الإنسانية بالأمم المتحدة (أوتشا) وبتمويل من صندوق استجابة الطوارئ بالأمم المتحدة في اليمن.

وفي حفل الاختتام قال الدكتور/ عبد الله الشليف رئيس المنظمة أن الدورة تأتي ضمن مشروع (تعزيز شبكات الحماية المحلية من خلال بناء قدرات المنظمات وتحسين الوصول إلى المعلومات) والذي يهدف إلى توفير الخدمات المنقذة للحياة في الوقت المناسب وحماية السكان المستهدفين من خلال توفير معلومات موثوقة عن انتهاكات حقوق الإنسان واحتياجات المتضررين لتسهيل تدخلات مقدمي الخدمة الإنسانية في المحافظة.
كما اشاد الدكتور الشليف بفريق الضالع جازما انه سيكون فريقا ممتازا،وحث الشليف المشاركين على تطبيق ما تعلموه .
حيث تم توعية وتدريبب الناشطين على مدار ثلاثة أيام من 31اغسطس /2سبتمبر على العديد من المهارات في الرصد والتوثيق من ثلاث مديريات هي (الضالع – جحاف -الازارق)

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات