جامعة الحكمة بذمار تحتفي بالحفل السنوي الثامن

04 - سبتمبر - 2014 , الخميس 10:42 صباحا
2435 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ جامعة الحكمة بذمار تحتفي بالحفل السنوي الثامن

جامعة الحكمة بذمار تحتفي بالحفل السنوي الثامن
البريد الوارد
إضافة نجمة
إياد الوسماني
2 سبتمبر، 2014 7:32 م
نسخة مخفية الوجهة: [email protected]
رد | الرد على الكل | إعادة توجيه | طباعة | الحذف | عرض الأصل

جامعة الحكمة بذمار تحتفي بالحفل السنوي الثامن



الضالع نيوز | إياد الوسماني - ذمار - خاص

احتفلت اليوم الثلاثاء بمحافظة ذمار جامعة الحكمة بحفلها السنوي الثامن لتخرج العديد من الطلاب من مختلف التخصصات الطبية، والإدارية ، والإنسانية دفعة " ينابيع الحكمة " والذي أقيم على أرض الصالة المغلقة بالأستاذ الرياضي بذمار، برعاية محافظ المحافظة الأستاذ/ يحيى على العمري .

وفي أطار الحفل وزعت المجلة الخاصة بالدفعة وألقيت عدداً من الكلمات منها كلمة الجامعة ألقاها الأستاذ / صلاح مسفر- رئيس الجامعة والذي تحدث فيها عن ( أهمية الجامعة وأهم منجزاتها التي حققتها خلال السنوات الماضية مشيراُ إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة العمل على تطوير الجامعة في العديد من الجوانب التعليمية) وكلمة المحافظة التي القاها الأستاذ / محمد محمد عبد الرزاق- وكيل محافظة ذمار المساعد والتي تحدث فيها قائلاً ( أن طلاب اليوم يمثلون ركناً أساسياً في عملية التقدم والتطور والنهوض بالمستقبل وبناء اليمن الجديد ) مؤكداً على أهمية تطوير التعليم والعمل على تنمية الشباب وتأهيلهم في شتى المجلات التعليمية ، إلى جانب كلمتي الطلاب والخريجين .

وفي الختام تم أداء القسم من الطلاب وذلك لأهمية الحفاظ على شرف المهنة والعمل بمهنية وأمانة يحملها الخريجين وتم تكريم جميع الخريجين بالشهادات التقديرية ، هذا وقد حضر الحفل عدداً من القيادات السياسية والثقافية والأمنية بالمحافظة إلى جانب أوليا أمور الطلاب الخريجين وعدداً من المهتمين والشباب .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات