لماذا أقيل القوسي من قيادة قوات الامن الخاصة ؟

08 - سبتمبر - 2014 , الإثنين 03:44 مسائا
2862 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لماذا أقيل القوسي من قيادة قوات الامن الخاصة ؟

الضالع نيوز/ صنعاء

قالت خدمة «الحارس موبايل» التابعة لوزارة الداخلية اليمنية إن وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب كلف اليوم الاثنين قائداً جديداً لقوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً).

وذكرت الخدمة عن تكليف اللواء الترب للواء الركن محمد منصور الغدراء للقيام بأعمال قائد قوات الأمن الخاصة، بدلاً عن اللواء فضل القوسي، ليؤكد مسؤول أمني ان تعيين قائد جديد لقوات الأمن الخاصة نظرا لظروف صحية يمر بها اللواء القوسي , حيث يتلقى العلاج حاليا خارج البلاد.

مراسل قناة الـ"بي بي سي" في اليمن الزميل عبد الله غراب قال للقناة أن اقالة القوسي تم بقرار من الرئيس هادي، وياتي في سياق مرحلة تصحيحية يقوم بها الرئيس هادي لتصفية قوات الامن والجيش من القادة المتواطئين مع جماعة الحوثي خوفا من تكرار سيناريو عمران في العاصمة صنعاء.

وأكد أن سقوط عمران تم بتواطؤ من قادة أمنيين وعسكريين، مشيرا الى ان قادة وضباط في القوات الجوية يعملون لصالح جماعة الحوثي ويزودون الطيران الحربي الذي يضرب مسلحي الحوثي في الجوف بإحداثيات خاطئة، الأمر الذي أكده مصدر أمني في الجوف لـ"مأرب برس"، وأشار إلى ان الطيران الحربي قام امس بضرب مواقع عسكرية تابعة لقوات الجيش.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات