جماعة الحوثيين المسلحة تضيق الحياة على سكان صعده

08 - سبتمبر - 2014 , الإثنين 03:47 مسائا
1803 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جماعة الحوثيين المسلحة تضيق الحياة على سكان صعده

الضالع نيوز/صنعاء

قالت مصادر محلية بمحافظة صعدة أن مليشيات الحوثي المسلحة كثفت ليلة أمس التشديدات الأمنية و نقاط التفتيش على مداخل المحافظة عقب أحداث المطار بصنعاء.

وأضافت تلك المصادر قيام مليشيات الحوثي بإصدار تعميم عاجل إلى جميع مديريات المحافظة لإبلاغ جميع المواطنين صغاراً و كباراً بالمشاركة في مظاهرة اليوم الإحتجاجية و المنددة حسب زعمهم بإعتداء قوات مكافحة الشغب على مخيمات المعتصمين بشارع المطار بالعاصمة صنعاء .

و أشارت إلى أنها ألزمت الجميع بالقوة بالحضور والمشاركة و من رفض ذلك فيتم تهديده بسوء سيواجهه في الأيام القادمة و بالطريقة الحوثية المعروفة من إستدعائه وتلفيق التهم المكذوبة تجاهه أو مطالبته بدفع غرامات مالية و غيرها .

و أكدت تلك المصادر أن مليشيات الحوثي أنه تم إلزام جميع العاملين في أغلب المرافق الحكومية للمشاركة في تلك المظاهرة و كذلك تعطيل أغلب مدارس المحافظة و أخذ الطلاب و العاملين فيها للمشاركة في المظاهرة أيضاً .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات